بعد ساعات من تقديمها واجب العزاء بـ سمير غانم.. يسرا ترقص فرحا إلى جانب عمرو دياب

فن ومشاهير

يسرا ترقص فرحا إلى جانب عمرو دياب والجمهور: ما خلت احترام لـ وفاة سمير غانم

22 أيار 2021 14:13

تعرضت الفنانة يسرا لانتقادات لاذعة من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، إثر تداول مقاطع فيديو جديدة، توثق غنائها ورقصها إلى جانب الفنان عمرو دياب، عشية يوم أمس الجمعة، في حفل زفاف أحد رجال الأعمال، وذلك بعد ساعات قليلة من تقديمها واجب العزاء بـ الكوميديان الراحل سمير غانم.



رقص يسرا

وطالت الانتقادات السلبية النجمة يسرا وصولاً لزميلتها الفنانة لبلبة، التي انتشرت لها صور توثق حضورها حفل الزفاف، وهو ما عدّه النشطاء نفاقاً ومراوغة، باعتبار أن النجمتين قدمتا نهار يوم أمس الجمعة واجب العزاء بـ زميلهم الراحل وأعربتا عن حزنهم الشديد لـ رحيله، وخرجوا بعد ساعات قليلة ليرقصوا ويغنوا.

ومن التعليقات الواردة على المنشور المتداول:" هو مش في حداد"، و" ما فيش احترام للراجل إلي مات النهار ده ومراته في الرعاية.. عيب يا يسرا ماشي احضري الفرح لو ضروري.. لكن رقص وغناء عيب عليكِ"، و" مش النهار ده هي بتعرف الواجب"، و" معقول ما خلت احترام لـ وفاة زميلها سمير غانم".


وأيضاً:" معقولة الميت ما له تقدير"، و" طيب وسموره يا يسرا"، و" عمرو دي شغلته بـ غني في فرح عادي.. بس أنتِ يا يسرا"، و" عالم عجيب أنا حزينة وأنا أعرفه من وراء الشاشة.. كيف لو كان صديق أو زميل"، و" أنت هـ تقابلي عيلته ازاي بعد كده.. ما فيش احترام للموت ولابسة أحمر.. ليكي يوم وتترد لك أفعالك.. الناس حزينة والفن حزين وأنتِ بـ ترقصي".

هذا وكانت النجمة يسرا، قد نعت الكوميديان الراحل سمير غانم، من خلال منشور قصير، كتبت فيه:" صديقي وحبيبي وحبيب الكل.. وجع القلب على فراقك ما يتوصف.. كنت قيمة وقامة فنية.. لن تعوض.. رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورا وغيابك واجع قلوبنا كلنا..".


بينما تحدثت الفنانة لبلبة عن مآثر الراحل في مداخلة هاتفية، أجرتها مع برنامج " الحكاية" المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، والمقدم من قبل الإعلامي المصري عمرو أديب.

تجدر الإشارة إلى أن جثمان الفنان الراحل شيع إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة، ظهر يوم أمس بحضور أفراد عائلته ومجموعة من الإعلاميين والنجوم، نذكر منهم:" ميرفت أمين وبوسي شلبي".