شربل زيادة لـ كلوديا مرشليان: بهدلتينا

فن ومشاهير

شربل زيادة يواجه الكاتبة كلوديا مرشليان: بهدلتينا

23 أيار 2021 15:27

علق الفنان شربل زيادة بطريقة طريفة على الأصداء الإيجابية، والتفاعل الجماهيري الذي يحظى به دوره في مسلسل " راحوا"، وذلك من خلال رد مقتضب، أرفقه بأحد التعليقات التي طالت شخصيته في العمل اللبناني، حيث توجه فيه لكاتبة مسلسل راحوا كلوديا مرشليان بالقول:" بهدلتينا".



شربل زيادة لـ  كلوديا مرشليان: بهدلتينا

وفي تفاصيل الخبر، رد النجم اللبناني شربل زيادة على تغريدة مقتضبة، وجهت له حول دوره في مسلسل "راحوا"، جاء فيها:" طلعت كمان حرامي.. لا كثير هيك.. راحوا".

ليعلق الفنان بـ القول:" الله يسامحك يا كلوديا مرشليان.. بهدلتينا بين الناس.. راحوا وراح خاتم الألماس بضهرن"، وهو ردت عليه الكاتبة اللبنانية الشهيرة بـ تعبير رمزي على حمل هيئة الشرير أو الشيطان.

مما جعل زيادة يعقب بـ القول:" راحوا وراح الخاتم وراحت سمعتي معهم.. هلق وين ما بروح الناس بدا تخبي صيغتها ومصريات ها ودولاراتها..".

هذا وقد شوق الفنان اللبناني شربل زيادة جمهوره لـ دور سامر والسر وراء شخصيته، من خلال منشور قصير، شاركه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

كتب فيه:" ما بعرف قديش في ناس هـ القد بـ الحياة وجههم مك ش وما في شيء بـ يقطع عقلهم.. إنما هـ القد كتير.. سامر مش عجبه شيء ولا بـ يحترم حدا ولا بـ يعني له حدا.. بس شو السبب إلي خلاه يصير هيك.. رح تعرفوا إذا تابعتم مسلسل راحوا".

وهو ما أثار تفاعل متابعيه، الذين انهمروا على المنشور، مشيدين بأدائه في العمل ومن التعليقات:" على فكرة أنت أهضم واحد بـ المسلسل ورح تخلينا نصدق إنك هيك بـ الحقيقة"، و" شخصية بـ تعقد أداء ممتاز وطبيعية"، و" مش معقول أنت بـ الدور بـ تضحكني كل مرة بـ تطل"، و" مع إنه الدور والشخصية بـ وتروا الأعصاب بس جد أبدعت".

وتتناول أحداث مسلسل " راحوا" أحداثاً حقيقية وقعت، وتدور حول حادثة قتل جماعي، راح ضحيتها مجموعة من الأشخاص، بعد اقتحام مسلحين، حفلاً ساهراً داخل أحد المطاعم في ليلة رأس السنة.

ويخوض بطوله العمل اللبناني مجموعة من نجوم الفن والدراما اللبنانية، نذكر منهم:" كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، جوي سلامة، جوزف بو نصار، رندة كعدي، أليكو داوود" وغيرهم.