أخبار

كلوديا المكسيكية.. مقتل أجمل واخطر رئيسة عصابة في العالم

18 أيلول 2019 13:54

عثرت الشرطة المكسيكية على جثة كلوديا أوتشوا فيليكس (35 عاما) عارضة الأزياء وزعيمة إحدى أخطر عصابات المخدرات في المكسيك داخل أحد المنازل. وكلوديا أوتشوا فيليكس هي عارضة أزياء مكسيكية، امتهنت تهريب ا

عثرت الشرطة المكسيكية على جثة كلوديا أوتشوا فيليكس (35 عاما) عارضة الأزياء وزعيمة إحدى أخطر عصابات المخدرات في المكسيك داخل أحد المنازل.

وكلوديا أوتشوا فيليكس هي عارضة أزياء مكسيكية، امتهنت تهريب المخدرات بجميع انواعها، وترأست عصابة "لوس أنتراكس"، وقائدة "وحدة الاغتيالات" في عصابة سينالوا المكسيكية، بعد اعتقال صديقها زعيم العصابة السابق خوسيه رودريغو جامبوا.

وذكرت صحيقة الديلي ميلي البريطانية أن كلوديا نفذت العديد من عمليات الاغتيالات، ولم تستطع الشرطة إلقاء القبض عليها بسبب الحراسة المشددة التي تحظى بها.

وعرفت كلوديا بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عمدت دائما إلى نشر صور لها،  تكشف عن نمط حياتها الفارهة من يخوت وسيارات رياضية وأنواع من الأسلحة، وعليه تم حظر نشاطها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لمخالفتها محددات النشر.

وعثر على كلوديا في منزل رجل، لم يتم الكشف عن هويته، كانت معه في أحد الملاهي الليلية قبل وفاتها وذهبت معه إلى منزله وتناولا الكحول حتى الفجر ثم ناما، وزعم الرجل أنه حاول إيقاظ كلوديا فجرا، ولكنها كانت قد فارقت الحياة فقام على الفور بالاتصال بالشرطة في جزيرة موسالا في مدينة كولياكان بالمكسيك.

وفتحت الشرطة المكسيكية تحقيقاً في الحادثة، واحالت جثة كلوديا إلى الطب العدلي لمعرفة ملابسات الوفاة.