منى السابر تحسم الجدل حول انتهاء أزمتها وصلحها مع ابنتها حلا الترك

فن ومشاهير

فيديو.. منى السابر تحسم الجدل حول انتهاء أزمتها وصلحها مع ابنتها حلا الترك

23 أيار 2021 17:15

حسمت السيدة البحرينية منى السابر الجدل المتداول، حول انتهاء الخلاف القائم بينها وبين ابنتها الفنانة حلا الترك، والذي أثير بعد معايدتها لأخيرة بمناسبة بلوغها التاسعة عشرة من العمر، وذلك من خلال منشورين عبر خاصية القصص الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



منى السابر وحلا الترك

وقالت والدة الفنانة البحرينية في بث مباشر، خرجت به عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، أنها احتفلت بـ عيد ميلاد ابنتها الكبرى، بعد أيام من تاريخه الحقيقي وأنهما مازالتا على خلاف، ولم يتم الصلح بينهما، لكنها تأمل في ذلك.

وأضافت:" مهما أحزنتني.. تبقى ابنتي وقطعة من قلبي.. بسبب هذا المنشور ظن البعض بأنني وحلا تصالحنا ولكن هذا لم يحدث.. ولكنني أتمنى لها كل الخير وإن لم تعايدني أو تتواصل معي.."، وأضافت:" الله يهديها وينور بصيرتها".


هذا وأثارت السيدة منى السابر الجدل قبل أيام، بعد احتفالها بـ الذكرى التاسعة عشر لـ ميلاد ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك، حيث نشرت صورتين عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

كتب على واحدة منها:" عيد ميلاد سعيد لابنتي المميزة.. أحبك اليوم وغداً ودائماً"، بينما ضمت الصورة الأخرى، رسم أم تحمل طفلتها بين ذراعيها بينما تُتكئان رأسهما على بعضهما البعض.

الأمر الذي أثار تكهنات النشطاء حول تصالح الأم مع ابنتها، وإنهاء الأزمة القائمة بينهما منذ أشهر، وهو ما جعل اسم الفنانة الشابة يتصدر مؤشرات محرك البحث غوغل.

من جهة أخرى، تعرضت الفنانة البحرينية حلا الترك مؤخراً، لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، عقب إعلانها التضامن مع القضية الفلسطينية تحت عنوان " التضامن مع الإنسانية".

وهو ما لم يرق للعديد من المتابعين الذين استذكروا الخلاف القائم بينها وبين والدتها، واستغربوا كيف لها أن تضامن مع الشعوب والقضايا تحت شعار الإنسانية، وفي الوقت عينه تقوم بـ مقاضاة والدتها لأجل المال.

ومن التعليقات:" آخر وحدة تتكلم عن الإنسانية.. أمك ما رحمتيها وجاي تتكلمي عن فلسطين"، و" " تضامني مع أمك.. أولاً من لا خير له في أهله لا خير له في الناس"، و" نعرف حق فلسطين.. ونعرف حق الماما بعد".