تحسن سعر الدولار في سوريا اليوم 23 أيار .. ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء

العملات الرقمية

تحسن سعر الدولار في سوريا اليوم 23 أيار .. ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء

24 أيار 2021 16:12

ارتفاع طفيف سجله سعر الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية، وفق مؤشر سعر صرف الدولار في سوريا في السوق السوداء "السوق الموازي".

وبلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم في السوق السوداء الموازي، للشراء 3085 ليرة سورية، في حين بلغ سعر الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء للمبيع 3165 ليرة سورية.

نرصد لكم في موقع النهضة سعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، وسعر الليرة التركية في إدلب، وأسعار العملات الأجنبية في سوريا في السوق السوداء، بالإضافة سعر مبيع وشراء الدولار في سوريا بحسب السوق السوداء.

وسجل سعر صرف الدولار في حلب للشراء 3085 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3155 ليرة سورية.

بينما بلغ سعر صرف الدولار في محافظة إدلب مساء اليوم للشراء 3065 ليرة سورية، و سجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3105 ليرة سورية.

في حين ارتفع سعر صرف الليرة التركية في محافظة إدلب اليوم، وبلغ سعر الليرة التركية في إدلب للشراء 355 ليرة سورية، في حين بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للمبيع 368 ليرة سورية,

وتجدر الإشارة إلى أن سعر الدولار في سوريا داخل محافظات سوريا، قد يختلف من محافظة إلى أخرى بفارق يتراوح بين 50 و100 ليرة سورية وفقاً للصراف في المنطقة.

ويُشار إلى أن سعر صرف الدولار في سوريا للحوالات في البنك المركزي، بلغ للمبيع 2512 ليرة في حين بلغ سعر الدولار في سوريا في البنك المركزي للشراء 2500 ليرة، بينما تسليم حوالات التجار والصناعيين بالدولار وللمواطنين بـ2825 ليرة مقابل الدولار.

بالإضافة إلى استمر سعر الدولار في سوريا في نشرات خدمة العلم الخاصة بمصرف سوريا المركزي على سعر 2525 ليرة سورية مقابل الدولار، وفقاً لأخر نشرة أسعار صادرة من مصرف سوريا المركزي.

كما يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في سوريا، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

ويذكر أن أخر تحديثات سعر الدولار في سوريا اليوم الساعة 15:15 بتوقيت دمشق,

النهضة نيوز _ بيروت