معلومات عن ألكسندر علوم خطيب رحمة رياض

فن ومشاهير

خطوبة رحمة رياض إلى ألكسندر علوم.. معلومات عن عارض الأزياء الأمريكي العراقي

24 نوار 2021 14:19

أحدثت الفنانة العراقية رحمة رياض، يوم أمس الأحد، ضجة بين أوساط الجمهور، إثر إعلانها خبر خطوبتها لـ عارض الأزياء والممثل الأمريكي العراقي ألكسندر علوم، الذي اشتهر مؤخراً في عالمنا العربي، عقب مشاركته في مسلسل " أم بديلة"، وهو ما أثار تساؤلات جمهور النجمة الشابة رحمة رياض حول تاريخ وأصول خطيبها ألكسندر علوم.



ألكسندر علوم خطيب رحمة رياض

أبدى العديد من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، استغرابهم من ارتباط الفنانة العراقية بـ عارض الأزياء حديث الشهرة في عالمنا العربي، فعلى الرغم من إبداء سعادتهم لارتباط رحمة، إلا أنهم تساءلوا عن هوية خطيبها الذي برز في شهر رمضان الماضي من خلال مشاركته بـ مسلسل " أم بديلة".

وفي هذا المقال نستعرض لكم بعض المعلومات عن ألكسندر علوم خطيب الفنانة رحة رياض

ممثل وعارض أزياء أمريكي من أصول عراقية، عاش طفولته في الولايات المتحدة الأمريكية، ودرس المسرح، قبل أن يخوض عدة تجارب تمثيلية في عالم السينما، ويتجه لـ عالم الدعاية والإعلان.


حيث برز بداية كـ وجه إعلاني ودعائي للعديد من العلامات التجارية العالمية، قبل أن يشتهر في عالمنا العربي، بعدما شارك في مسلسل " أم بديلة" الذي عرض في موسم رمضان الماضي عبر شاشة قناة MBC العراق.

والذي جسد فيه دور خالد الورقي، الشاب الضائع الحائر في مشاعره، بين ابنة عمه التي ارتبط بها وتزوجها بشكل تقليدي، كونه ابن أسرة ثرية أرستقراطية، وبين فتاة أخرى، يدخل معها بـ علاقة عاطفية، تغيير من نفسه وتؤثر في مشاعره بطريقة إيجابية، تجعله أكثر شغفاً وهُياماً ورومانسية.

تجدر الإشارة إلى أن ألكسندر علوم، مدون ذائع الشهرة على منصة INSTAGRAM، إذ أنه يمتلك أكثر من 230 ألف متابع على التطبيق، بينما يتابعه عبر منصة تويتر ثلاثة آلاف مغرد، فيما يبلغ عدد متابعي حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك مائة وثلاثون ألف شخص، إلى جانب متابعته من قبل سبعين ألف شخص عبر تطبيق تيك توك.

خطوبة رحمة رياض وألكسندر علوم

أعلن الثنائي الحديث ارتباطهما، مساء يوم امس الأحد، إذ نشرت رحمة رياض صورة تجمعها بـ عارض الأزياء الأمريكي عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM وعلقت عليها بـ كلمة:" باركوا لي".


قبل أن يشارك ألكسندر علوم صورتهما عبر صفحته الرسمية في التطبيق الشهير، ويعلق عليها بالقول:" وعد مني وعد.. وأخذتها.. باركوا لي".