رابط مشاهدة حلقات مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 35

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 35 مترجمة و بدقة عالية على موقع قصة عشق

24 أيار 2021 14:41

يسعى العديد من محبي المسلسلات التركية لـ معرفة مواعيد عرض والقنوات الناقلة لأشهر الأعمال الدرامية التركية، التي تذاع عبر شاشات التلفزة العربية، ومنها مسلسل نهضة السلاجقة، الذي استقطب أنظار المشاهدين في العالم العربي، منذ طرحه للعرض، ولاسيما بعد حدوث بعض التغييرات على مواعيد بثه، وعليه نقدم لكم معلومات عن مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 35.



نهضة السلاجقة

يستعرض لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، كل المعلومات الخاصة بـ مسلسل نهضة السلاجقة، بدءاً من مواعيد وأيام عرض حلقاته الجديدة وصولاً إلى تحديث تردد القنوات الناقلة للعمل التاريخي الدرامي.

كما يوفر لكم موقع النهضة نيوز في هذا الخبر، رابط مشاهدة حلقات مسلسل نهضة السلاجقة على موقع قصة عشق، والذي يمكنكم من خلاله الدخول إلى صفحة المسلسل على الموقع الشهير.

وهناك تستطيعون مشاهدة حلقات العمل جميعها أو اختيار الحلقة التي تريدونها بعينها من خلال الضغط على رقمها، علماً بأن الحلقة 35 من مسلسل نهضة السلاجقة، ستعرض خلال الأيام المقبلة، بشكل مترجم بالكامل إلى العربية، وبدقة عالية، وذلك بعض طرح الحلقة 33 والحلقة 34 من العمل، والمتوقع عرضهما خلال الأسبوع الحالي، وتحديداً مساء اليوم الاثنين، أو فجر يوم غد الثلاثاء.


مواعيد وأوقات عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يعرض المسلسل التراجيدي التركي على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

هذا ويذاع مسلسل نهضة السلاجقة، مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة TRT1 قناة التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 12034، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

الحلقة 35 من نهضة السلاجقة مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق

ننوه هنا إلى أنه وعند ورود أيِّ جديد حول مسلسل جلال الدين خوارزم شاه أو مسلسل بربروس barbaros سنوافيكم به، ونستعرضه لكم ضمن تقارير خاصة بكل من العملين.

النهضة نيوز