الحلقة 35 من مسلسل نهضة السلاجقة

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 35.. موعد العرض وتحديث تردد القنوات الناقلة لـ المسلسل التركي

21 أيار 2021 13:35

تغيرت خلال الفترة الماضية مواعيد عرض ونقل حلقات مسلسل نهضة السلاجقة بشكل مترجم على موقع قصة عشق، حيث لاحظ محبو المسلسل التركي، تفاوتاً كبيراً في التوقيت الزمني بين كل حلقة جديدة منه، حيث أصبح يعرض على شكل حلقة أو حلقتين جديدتين كل أسبوعين.



مسلسل نهضة السلاجقة

يقدم لهم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، كل المعلومات المتعلقة بـ العمل التركي، ولا سيما الحلقة 35 من مسلسل نهضة السلاجقة، بدءاً من مواعيد عرض المسلسل التاريخي على شاشات التلفزة، وصولاً إلى مواعيد عرضه على موقع قصة عشق، وتحديث تردد القنوات الناقلة له، والمتمثلة بـ قناة الفجر الجزائرية وقناة TRT1 التركية.

كما يوفر لكم الموقع في هذا التقرير، رابط مشاهدة حلقات مسلسل نهضة السلاجقة، والذي سينقلكم إلى موقع قصة عشق، بمجرد الضغط عليه، حيث ستتمكنون هناك من متابعة حلقات العمل التي عرضت في السابق، إضافة إلى الحلقة 34 و 35 من مسلسل نهضة السلاجقة واللتين من المتوقع أن يعرضا خلال الأسبوع المقبل وتحديداً يومي الاثنين والثلاثاء.


مواعيد وأوقات عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يعرض المسلسل التراجيدي التركي على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

هذا ويذاع مسلسل نهضة السلاجقة، مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة TRT1 التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 12034، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

الحلقة 35 من نهضة السلاجقة مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق

هذا وسيوفر لكم موقع النهضة نيوز، جميع المعلومات المتعلقة بـ مسلسل جلال الدين خوارزم شاه ومسلسل بربروس barbaros وذلك عند توفرها وإعلان صناع الدراما التركية عنها.

النهضة نيوز