إلهام الفضالة تواجه مي العيدان: الموضوع غير صحيح

فن ومشاهير

فيديو.. إلهام الفضالة تفند ادعاءات مي العيدان حول مسرحية حلم أمينة

26 أيار 2021 11:57

نفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة كل الأخبار المتداولة عن عودتها إلى عالم المسرح من خلال عمل جديد سيجمعها بـ مواطنها الفنان طارق العلي، وأكدت أنها فوجئت بالأنباء المتداولة عن مسرحية " حلم أمينة".



إلهام الفضالة مسرحية حلم أمينة

وأعربت الفضالة عن استغرابها من تداول الخبر وتفاصيله، وفندته في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، كشفت فيه زيف الأخبار المتداولة والسبب وراء عدم قبولها أو استطاعتها القبول بأية أعمال فنية جديدة خلال الفترة الحالية.

وقالت:" المعجبين بعثوا لي بوست إنه نازل مسرحية حلم أمينة مع طارق العلي.. تفاجأت بالـ بوست لأنه غير صحيح.. من مدة اجتمعت مع شركة فروبي.. طلبوني لـ مسرحية وهي تلفزيونية ومن بطولتي.. ولكن الأستاذ طارق العلي ما موجود فيها.. وأنا يوم أمس اعتذرت عنها.. لأنني مضغوطة هـ الفترة.. وأحضر لـ مسلسل ما بعد الطوفان.. ومسلسل لت رمضان وبدأت بروفات".

وتابعت:" الموضوع غير صحيح.. وكانت المسرحية تلفزيونية.. وعلى أساس من بطولتي واعتذرت وإن شاء الله يحصل تعاون في الفترة القادمة..".


وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان من نشرت خبر تعاون إلهام الفضالة مع الفنان طارق العلي في مسرحية أمينة حاف، تحت عنوان " خبر حصري"، من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

علقت عليه قائلة:" خبر حصري تستعد النجمة إلهام الفضالة لـ تقديم مسرحية كوميدية بـ اسم حلم أمينة.. من إنتاج وبطولة طارق العلي وشهد السلمان ومجموعة أخرى.. وهي مسرحية تلفزيونية سوف يتم بيعها على المنصات التلفزيونية خلال الفترة القادمة.. وليست للعرض الجماهيري".


تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة إلهام الفضالة في عالم المسرح، كانت مسرحية " عودة ريا وسكينة"، التي عرضت في صيف العام الماضي 2020، وهي من تأليف هيا الشعيبي ومن إخراج شقيقها ثامر الشعيبي.

وفي عالم الدراما التلفزيونية، حضرت الفنانة الكويتية خلال موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " أمينة حاف"، الذي عرض على شاشة منصة شاهد نت، وهو من تأليف علي الدوحيان ومن إخراج سائد الهواري.

وخاضت إلهام الفضالة بطولة العمل إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" شوق الهادي، طيف، عبد الله الطليحي، خالد العجيرب، شهد السلمان، ليالي دهراب".