أخبار

تجمع إعلاميون ومثقفون أردنيون من أجل سورية المقاومة يهنئ الشعب السوري والرئيس الأسد بفوزه بالانتخابات

28 أيار 2021 11:52

حقق الرئيس السوري بشار الأسد فوزاً كبيراً في الانتخابات الرئاسية وذلك بحصوله على الأغلبية المطلقة من أصوات الناخبين، وشهدت العاصمة دمشق وباقي المحافظات والمناطق السورية احتفالات ومسيرات جماهيرية حاشدة تأييداً للأسد.

وأصدر تجمع إعلاميون ومثقفون أردنيون من أجل سورية المقاومة "اسناد"، بياناً يهنئ فيه الشعب السوري والرئيس الأسد بالفوز بولاية دستورية جديدة، معتبراً أن هذا الفوز يكرس الأسد زعيماً من زعماء الحرية والاستقلال والصمود وبطلاً من أبطال النضال العربي.

حيث جاء في البيان "يتقدم تجمع إعلاميون ومثقفون أردنيون من أجل سورية المقاومة "اسناد"، من شعبنا السوري وسيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد وأحرار العالم بالتهنئة بفوز سيادته بولاية دستورية كرئيس للجمهورية العربية السورية.

الأمر الذي يكرس الرئيس الأسد بموجب خيار شعبنا السوري وإرادته المستقلة الحرة زعيماً من زعماء الحرية والاستقلال والصمود، وبطلاً من ابطال النضال الوطني والتصدي للمشروع الاميركي والصهيوني والرجعي العربي الاستعماري، عاشت سورية حرة عزيزة مستقلة.

وتجدر الإشارة إلى أن رئيس مجلس الشعب السوري كان قد أعلن مساء الأمس نتائج الانتخابات الرئاسية والتي تضمنت فوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية العربية السورية بحصوله على الأغلبية المطلقة من أصوات الناخبين بنسبة/95.1 /بالمئة من عدد الأصوات.