ملكة كابلي تتلقى سيارة فيراري كـ هدية من مجهول.. فيديو

فن ومشاهير

ملكة كابلي تتلقى سيارة فيراري كـ هدية وتتحفظ عن ذكر هوية المرسل.. فيديو

30 أيار 2021 12:22

أحدثت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، ضجة بين أوساط متابعيها عبر سناب شات، إثر كشفها عن الهدية التي تلقتها حديثاً أثناء إقامتها في الإمارات، إذ أنها وثقت في فيديو قصير، استلامها لـ سيارة فارهة، وهي عبارة عن سيارة فيراري حمراء من الطراز الحديث.


ملكة كابلي تتلقى سيارة فيراري كـ هدية

لم تعلق المدونة السعودية على المقطع المرئي، إلا أنها أكدت أن السيارة، جاءت كـ هدية من أحد الأشخاص دون أن تكشف عن هويته، وذلك من خلال إظهار صوت صديقتها التي وثقت لحظة استلامها للسيارة، وهي تقول:" ش و هـ الجمال.. هي دي الهدايا أو بلاش..".

قبل أن تعود وتشارك عدة مقاطع فيديو قصيرة، توثق جلوسها وراء مقود السيارة وقيادتها في أحد الشوارع، مبدية سعادة كبيرة، حيث ظهرت وهي تتمايل أثناء القيادة وتدندن بكلمات إحدى الأغنيات.


وهو ما دفع بعض النشطاء للتكهن بـ عودتها إلى زوجها السابق ووالد طفلتها " قمر"، المدون الكويتي أحمد السالم، والإشارة إلى أن السيارة هدية الصلح بينهما، فيما اتجه آخرون للتساؤل عن هوية مرسل الهدية وإن كانت المدونة السعودية، قد تخطت أزمة انفصالها ودخلت في علاقة عاطفية جديدة.

ومن التعليقات الواردة:" شكلها رجعت لطليق ها.. عندي إحساس قوي.. بعد فترة بـ تنشر إنهم مع بعض"، و" أمس مع طليق ها واليوم سيارة وبكرة الرجعة"، و" شو هـ الفخامة لائقة عليك"، و" ردوها على مكتب الإيجار".

أنف ملكة كابلي

هذا وتعرضت ملكة كابلي مؤخراً لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، عقب مشاركتها عدة صور جديدة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.


بدت فيها بملامح مغايرة لملامحها الطبيعية، ولاسيما في منطقة الأنف، الأمر الذي أطلق تكهنات النشطاء حول خضوعها لـ عملية تجميل جديدة، وهو ما فتح عليها باب الهجوم، إذ وجد العديد من المتابعين أن المدونة أخطأت بما قامت به، باعتبارهم أن ملامحها جميلة وليست بحالة لأي عملي جراحي تجميلي تصحيحي.

بينما اطلق البعض الآخر العنان لأنفسهم، لانتقاد نجمة تطبيق سناب شات ملكة كابلي، من خلال تشبيهها بـ النجم الأمريكي الراحل مايكل جاكسون.