رانيا محمود ياسين تساند الفنان حجاج عبد العظيم

فن ومشاهير

رانيا محمود ياسين تساند الفنان حجاج عبد العظيم في مصابه الأليم عقب رحيل والدته الثانية.. صورة

30 أيار 2021 12:53

فجع الفنان المصري حجاج عبد العظيم، مساء يوم أمس السبت، بـ وفاة شقيقته " فاطمة"، ونعى النجم القدير شقيقته الراحلة عن عالمنا بـ كلمات مؤثرة، اختصر فيها حبه الكبير لـ فقيدته وطبيعة علاقتهما بـ وصفها " بالأم"، وذلك في منشور مقتضب، شاركه حجاج عبد العظيم عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



حجاج عبد العظيم

جاء في نص المنشور الذي شاركه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك:" أختي الغالية الحنونة التي كانت بـ مثابة الأم.. فاطمة عبد العظيم.. أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة.. مع ألف سلامة يا غالية".

وعلى إثرهن حرص العديد من مشاهير الفن ونجوم الساحة الفنية على مساندة الفنان القدير في مصابه، من خلال تقديم واجب العزاء له، وإرفاق دعائهم لـ روح الراحلة بـ المغفرة وبـالصبر والسلوان له ولأسرتها المكلومة.


ومن بينهم الفنانة رانيا محمود ياسين التي توجهت له بـ القول:" البقاء لله.. الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبرك"، كما كان من بين النجوم الذين ساندوا عبد العظيم في تعليقاتهم، الفنان صلاح عبد الله الذي علق بالقول:

" الدوام لله.. قلبي معك يا حبيبي.. ربنا يرحمها ويثبتها ويعفو عنها ويرزقها نعيمه"، فيما كتب النجم هاني رمزي:" البقاء والدوام لله يا حبيبي.. وربنا يعزيكم ويصبركم يا رب".

وجاءت وفاة شقيقة الفنان حجاج عبد العظيم بعد أيام قليلة من إعلانه خبر وفاة شقيقة زوجته، متأثرة بـ مضاعفات المرض، حيث نعاها في منشور قصير، دعا فه لروحها بـ الرحمة والمغفرة، إذ أنه نشر حينها عبر فيسبوك قائلاً:" توفت أخت زوجتي بعد صراع مع المرض.. اللهم اغفر لها واعفو عنها وأدخلها فسيح جناتك".

أعمال حجاج عبد العظيم

حضر الفنان القدير في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " النمر"، والذي جسد فيه شخصية خال النمر ( محمد عادل إمام)، فيما يشارك حالياً في مسرحية " ألو العربي في مهمة رسمية" إلى جانب نخبة من نجوم الفنن نذكر منهم:" هاني رمزي، داليا البحيري، ليلى عز العرب، أحمد فتحي، محمد جمعة، والعمل المسرحي من تأليف محسن رزق ومن إخراج تامر كرم.