صور مسربة من كواليس تصوير مسلسل بربروس barbaros وتفاصيل حول تأخر عرضه و مواعيد طرحه

منوعات

مسلسل بربروس barbaros.. صور مسربة من كواليس العمل وتفاصيل حول أسباب تأخر عرضه ومواعيد طرحه على شاشات التلفزة

30 أيار 2021 17:35

بدأ صناع مسلسل بربروس barbaros بـ الترويج للمسلسل التاريخي المنتظر، الذي يحاكي في قصته سيرة زعيم البحار الشهير، المعروف بـ اسم أمير البحار خير الدين بربروس barbaros.



مسلسل بربروس barbaros

وأفرج المنتج يوسف أساتقال، عن الـ صور الأولية من العمل، كاشفاً من خلالها عن الشكل التقريبي لـ زعيم بحارة العثمانيين، والذي قاربه المنتجون مع شكل بطل المسلسل أنجين ألتان، والذي بدا في المنشور، وهو يستل سيفه من غمده، وكأن يتحضر لخوض إحدى المعارك.

كما شاركت الشركة المنتجة لـ مسلسل بربروس barbaros قبل أيام قليلة، بعض اللقطات والصور من كواليس تصوير العمل، والذي انطلقت عجلته في شهر آذار/ مارس الماضي، ومن بينها صورة سفينة بحار العثمانيين الشهير، وهي تخرج من بين الغمام، والتي غرد بها يوسف أساتقال عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مرفقاً إياه بـ وسم barbaros.



وبحسب بعض وسائل الإعلام التركية، فإنه من المقرر عرض مسلسل بربروس خلال الفترة المقبلة وفي وقت قريب جداً، دون أن يكشف منتجو العمل والشركة الراعية له أو قناة العرض عن موعد طرحه على شاشات التلفزة.

وعن أسباب عدم الانتهاء من تصوير العمل حتى الآن والتأخر في عرضه، على الرغم من الإعلان عنه في الثلث الأخير من العام الماضي 2020، أرجعت وسائل الإعلام السبب في ذلك إلى بعض الظروف المتعلقة بـ طاقم العمل والقيود التي فرضها انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد إلى جانب تداعيات عدواه على بعض نجوم العمل الذين طالتهم الجائحة الفيروسية.


هذا ولم تكشف التسريبات عما إذا كانت المباحثات بين تركيا والجزائر، قد وصلت إلى اتفاق حول تصوير أجزاء من العمل في الدولة العربية، على اعتبار أن للبحار العثماني دور كبير في الزود عن حياض الجزائر، ورد الغزو الإسباني عن شواطئها وبرها، عامي 1516 و 1517، وذلك قبل أن يتولى حكم البلاد.

معلومات عن مسلسل بربروس barbaros

تمت كتابة العمل التاريخي الشهير ونظم أحداثه بسيناريو من قبل ثلاثة كُتاب وهم، الكاتب جونيت أيسان، وهو واحد من كُتاب مسلسل " وادي الذئاب"، وزميله المؤلف أوزان أكسونجوز الذي كان أيضاً من فريق كتاب مسلسل " وادي الذئاب ومسلسل الحفرة"، إضافة إلى الكاتب أوز أياز.


أما من الناحية الإنتاجية، فتتولى شركة " إي إس فيلم" للإنتاج والتوزيع الفني، إنتاج العمل، بينما تصور مشاهده تحت إشراف المخرج تايلان بيراديرلر.