أروى تقصف جبهة كل خائن في أغنية بديت تخون

فن ومشاهير

أروى عن أغنيتها الجديدة بديت تخون: كليب قصف جبهة الخائن

31 أيار 2021 12:20

بدأت الفنانة اليمنية أروى، أمس الأحد الترويج لأحدث أغنياتها " بديت تخون"، بالتزامن مع طرحها للأغنية عبر قناتها الرسمية على منصة تطبيق يوتيوب، ونشرت النجمة اليمنية فيديو ترويجي لـ جديدها " بديت تخون" عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



أروى أغنية بديت تخون

شاركت النجمة الشهيرة المقطع المرئي عبر حسابها في التطبيق وعنونته بـ " كليب قصف جبهة الخائن"، واستكملت في المنشور ترويجها للأغنية بت جملة من غنائية، وردت في أحد مقاطعها، وهي:" يا عالم مهما كبرته يثبت لي أنه صغير".

وقالت أروى في رسالة مقتضبة وجهتها لـ جميع النساء:" التي يخونها زوجها أو خطيبها تسامحه مرة... مرة واحدة بس... وبعد ذلك لا سماح له.. وأفهميه وقولي له... أنا آخر حبه يا جاهل... غصب تحمد علي ربك...".


محبو النجمة اليمنية تفاعلوا مع الفيديو الترويجي، وانهالوا عليه بتعليقاتهم التي انقسمت بين مشيد بالأغنية وبين متسائل عن سر هجوم أروى على الخونة من الرجال وإن ذاقت طعم الخيانة مرة.

وقد تجاوزت نسبة مشاهدة أغنية " بديت تخون" عبر منصة الـ يوتيوب حاجز حتى اللحظة، ومن التعليقات التي انهالت على الأغنية:" روعة حبيبتي"، و" حلو".


تجدر الإشارة إلى أن أروى تعاونت في أغنية " ببت تخون" بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي حسن عبيد و بـ الألحان مع سلطان السيف وفي التوزيع زيد نديم.

هذا وقد جاء إصدار الأغنية بعد ثلاثة أشهر من تأجيل طرحها، وإيقاف الفنانة عمليات إنجازها، بفعل إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

إذ أعلنت أروى في منتصف شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، إصابتها بـ عدوى الجائحة الفيروسية، وذلك في مقطع فيديو قصير، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

مؤكدة أنها من أكثر الأشخاص الملتزمين بـ الإجراءات والتدابير الوقائية المتبعة للحد من الإصابة بت عدوى الوباء، وكانت تحرص على التقيد بكل التدابير، إلا أنها وعلى الرغم من ذلك أصيبت بـ عدواه.

قبل أن تتابع شارحة الصعوبة التي وجدتها في المرض:" أكثر أمر وجدته صعباً في هذه الفترة هو عدم استطاعتي ضم ابنتي... وأنني لا أستطيع محادثتها إلا عبر تطبيق واتس آب أو من وراء الباب... خوفاً عليها من التقاط العدوى... انتبهوا إنه فيروس خطير غير مرئي... وأنا جرائه أجلت تصوير عملي الذي كنت أحضر لإنجازه".