فيروس كورونا يتسبب بغياب أرتورو فيدال عن منتخب تشيلي في مواجهة الأرجنتين

رياضة

فيروس كورونا يتسبب بغياب أرتورو فيدال عن منتخب تشيلي في مواجهة الأرجنتين

1 حزيران 2021 11:08

يستضيف استاد سانتياغو دل إيسترو مبارلة منتخب الأرجنتين وضيفه منتخب تشيلي يوم الجمعة القادم ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية .

وفي خبر حزين لجماهير منتخب تشيلي فقد أعلن عن إصابة نجم خط وسط منتخب تشيلي وإنتر ميلان الإيطالي اللاعب أرتورو فيدال بفيروس كورونا المستجد.


حيث يتلقى نجم منتخب تشيلي أرتورو فيدال، العلاج في المستشفى إثر إصابته بفيروس كورونا، مما سيحرمه من المشاركة ضد الأرجنتين في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر وقد يغيب أيضا عن مواجهة بوليفيا أيضا في العاصمة التشيلية سانتياغو.

وجاء في البيان الرسمي للمنتخب التشيلي على موقعه اليوم أن

"أكد الفريق الطبي للمنتخب أنه بناء على طلب اللاعب أرتورو فيدال، تم الإعلان عن تشخيص إصابته بفيروس كوفيد".



علما أن الفريق الطبي كان قد أفاد سابقا بأن لاعب برشلونة الاسباني ويوفنتوس الإيطالي السابق لم يتدرب، وتم فصله عن بقية الفريق لإصابته "بالحمى بسبب التهاب جاف في اللوزتين".

لكن بيانا جديدا أشار إلى أن لاعب خط الوسط "نُقل إلى المستشفى وعُزل عن المجموعة لأكثر من 72 ساعة (...) بسبب التهاب حاد في اللوزتين"، علما أن فحوصات الكشف عن كوفيد في الأيام الثلاثة الاخيرة جاءت سلبية.

والجدير ذكره أن النجم أرتورو فيدال، البالغ 34 عاما، كان قد تلقى اللقاح المضاد للفيروس مع باقي زملائه في المنتخب الجمعة الماضي.

النهضة نيوز _ بيروت