مي العيدان تتغزل بـ خفة ظل وعفوية شهد الشمري

فن ومشاهير

فيديو.. مي العيدان تتغزل بـ خفة ظل شهد الشمري والجمهور يشكك في نيتها

1 حزيران 2021 12:57

تغزلت الإعلامية الكويتية مي العيدان بـ زميلتها الإعلامية والشاعرة العراقية شهد الشمري، ونشرت مقطع فيديو قصير عبر احد حساباتها الرسمية، عبرت فيه عن حبها لروح وخفة ظل الأخيرة، مبينة أنها بحاجة لصديقة تمتلك روحاً كـ روح شهد الشمري.



مي العيدان

وشاركت الإعلامية الكويتية مقطع فيديو قصير من كواليس احتفال زميلتها بـ الإعلان عن جنس مولودها الأول، بدت فيه وهي ترقص بسعادة على وقع أنغام إحدى الأغنيات، مستعرضة بطنها المنتفخة بفعل الحمل، من خلال فستان ضيق باللون الأبيض.

وعلقت على المنشور المرئي قائلة:" يا أخي شهد الشمري فرفوشه.. آبي وحدة مثلها تصير صديقتي"، تعليق العيدان قسم آراء المتابعين بين مؤيد ومحلل لنية الإعلامية الكويتية من نشره، فيما أبدى البعض من النشطاء استغرابهم من عمر حمل شهد، كونها تزوجت من مواطنها فهد زيد في منتصف شهر شباط/ فبراير الماضي.



وفي التعليقات:" أتوقع مبسوطة على شان فيها ولد"، و" هذه زواج قبل رمضان شلون حامل"، و" صارت تشبه إلهام شاهين"، و" والله يا مي أنتِ متقصدة تنشري هذه اللقطة حتى تصير معارك بـ التعليقات بين العراقيات وبين متابعيك من الخليج فأحب أقول لك عادي.. كل مجتمع بيه شيء شين وبيه الزين.. وشهد الشمري ما تمثل المجتمع العراقي كله.. تمثل نفسها وبس".

وأيضاً:" طلع حمل ببنوته ربي يقوم بالسلامة"، و" تتمرقص وين الفرفشة بالموضوع"، و" الزمن واقف فيها"، و" أنتِ حية فما تلقين زيها على نياتها وطيبة".

هذا وقد فاجأت الشاعرة والإعلامية شهد الشمري متابعيها أول أمس، بـ الإعلان عن حملها وانتظارها مولودها الأول، ونشرت الإعلامية العراقية مجموعة من الصور التي جمعتها بـ زوجها والتي خضعا لها في جلسة تصوير خاصة بهذه المناسبة، وذلك في كواليس الحفل الذي أقاماه للكشف عن جنس مولودهما المنتظر.

وعلقت الشمري على المنشور:" شكراً لكلامكم الحلو ولمحبتكم.. ربي يرزقكم أضعاف سعادتي.. أتمنى يا رب يجمع كل اثنين يحبون بعض.. ويعيشون أجمل حياهم..".


بدوره كشف السيد فهد زيد، زوج الشمري عن جنس طفلهما المنتظر قدومه إلى الحياة، وذلك من خلال منشور ضم مجموعة من الصور، علق عليه بالقول:" كل انتظار مزعج بـ الحياة.. إلا انتظار بنوتي".