ناهد السباعي تستذكر موقفا إنسانيا للفنانة دلال عبد العزيز

فن ومشاهير

ناهد السباعي تستذكر موقفا إنسانيا للفنانة دلال عبد العزيز

1 حزيران 2021 13:23

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن الدور الكبير الذي لعبته الفنانة دلال عبد العزيز في مساندة عائلتها معنوياً في فترة مرض ووفاة والدها المخرج مدحت السباعي إلى جانب وقوفها إلى جانبهم في وفاة شقيقها.



ناهد السباعي دلال عبد العزيز

ونشرت النجمة المصرية عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، صورة جمعتها مع الفنانة القديرة من جنازة والدها الراحل مدحت السباعي، وعلقت عليها موضحة تعامل عبد العزيز معهم في مصابهم:

" أستاذة دلال كانت على طول تطمن على بابا في المستشفى.. وما ساب تني أنا وأختي مثل ما واضح في الصورة.. وبابا ترك وصيته معها.. وعند وفاة أخي أتت إلى البيت لأمي قبل الدفن والعزاء وقبل كل الناس.. ربنا يشفيكِ ويقومك بالسلامة بحق جمالك وحبك لكل الناس.. إلهي أذهب البأس رب الناس.. اشفِ وأنت الشافي.. لا شفاء إلا شفاءك.. شفاءً لا يغادر سقماً.. إلهي أذهب البأس رب الناس.. بيدك الشفاء.. لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين..".


وعلى إثره انطلقت تعليقات المتابعين الذين دعوا للفنانة القديرة بـ الشفاء العاجل والصحة، ومن التعليقات:" اللهم آمين"، و" إنسانة جميلة"، و" أسأل الله العظيم رب العرش العظيم.. أن يشفيها شفاءً لا يغادر سقماً".

وأيضاً:" " أصيلة يا نودي وجميلة وقلبك أبيض وعمرك ما بـ تنسي أي خير حد عمله ليكي.. بحبك أوي يا أجمل ممثلة وأطيب قلب.. ربنا يشفيها ويعافيها".

يشار إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز تخضع منذ نحو شهر للرقابة الطبية داخل إحدى مستشفيات العزل، حيث تتلقى العلاج متأثرة بتداعيات وتبعات إصابتها بـ فيروس كورونا التاجي المستجد.

وقد كشف الدكتور حسام حسن، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا أن وضعها مستقر نسبياً ويتطلب جرعات عالية من الأكسجين، وأنها موضوعة على جهاز نافذ للمساعدة على التنفس، وليست موضوعة على جهاز التنفس الصناعي.

يذكر أن الفنانة المصرية القديرة دلال عبد العزيز، لا تعلم حتى اللحظة بـ وفاة زوجها الراحل سمير غانم، إذ ارتأى أفراد أسرتها والكادر الطبي المتابع لحالتها عدم اطلاعها على الأمر، خوفاً من تدهور حالتها الصحية.