ابنة ريم ارحمة تنجو من موت كاد أن يكون محقق والفنانة تكشف تفاصيل الحادث وتحذر

فن ومشاهير

ابنة ريم ارحمة تنجو من موت كاد أن يكون محقق والفنانة تكشف تفاصيل الحادث وتحذر الجمهور من هذا الأمر

5 حزيران 2021 11:39

طمأنت الفنانة البحرينية ريم ارحمة الجمهور على صحة وحالة ابنتها بعد تعرضها لـ حادث صعق كهربائي، أثناء محاولتها سحب شاحن هاتفها المحمول من قابس الكهرباء، مؤكدة أن الله كتب لابنتها عمراً جديداً وعنايته أنقذتها من موت كاد أن يكون محقق.



الفنانة ريم ارحمة

وقالت النجمة البحرينية في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات:" أنا بخير بفضل ربي وجهود الشباب الطيبة شباب الإسعاف الذين لم يقصروا.. الحمد لله ظرف صعب مررنا فيه إن شاء الله يكون درس لنا ولغيرنا.. ولا يمر أحد بهذا الموقف..".

وتابعت:" أطمئنكم كلكم.. الذي حصل إن شاء الله يكون درس للجميع.. لا تنامون والشواحن في الكهرباء أو الهواتف مفتوحة.. ابنتي الله سلمها وكتب لها عمر جديد.. الحمد لله.. كان هاتفها في الشحن.. ذهبت لتفصله ففصلت قطعة البلاستيك من الشاحن وبقيت المعدن في القابس دون انتباه منها أن قاطع الكهرباء موصول ومفعل.. حاولت إخراجه فصعقتها الكهرباء..".


وأضافت:" لم نسمع صراخها ولم نسمع صوتاً.. ولكن قالوا لي هناك أحد يئن.. فتحت الباب فوجدتها ترتجف ويداها زرقاوين.. يا ليتني لم أرها بهذا المنظر.. على الفور تواصلت مع الإسعاف ومشكورة الفتاة التي ردت عليِّ تحملت صريخي وانهياري..".

وحرصت الفنانة الخليجية على الاعتذار من جميع الأشخاص الذين حاولوا التواصل معها للاطمئنان على ابنتها، موضحة أنها كانت منهارة ولم تستطع الرد على الرسائل والاتصالات التي وردتها، قبل أن تدعو جمهورها لتوخي الحذر والانتباه من الكهرباء، والحرص على اطفاء أجهزتهم الخلوية قبل النوم وعدم ترك الشواحن في القوابس.

أعمال ريم ارحمة

تنافست الفنانة البحرينية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في ثلاثة أعمال فنية درامية، وهي:" مسلسل مارغريت" والذي حضرت فيه بدور جواهر، والعمل من تأليف محمد شمس ومن إخراج باسل الخطيب.

وخاضت بطولة مسلسل " الروح والرية" وهو من تأليف أنفال الدويسان ومن إخراج منير الزعبي، ومن بطولة كل من:" هبة الدري، شيماء علي، فاطمة الحوسني، عبد الله التركماني" وغيرهم من نجوم الدراما الخليجية.

كما شاركت في مسلسل " أبشر بالسعد" إلى جانب كل من:" مريم الصالح، حسين المنصور، نايف الراشد".