مؤتمر بيتكوين 2021 في ميامي يكشف مصير عملة البيتكوين في الولايات المتحدة

أسعار الذهب والعملات

مؤتمر بيتكوين 2021 في ميامي.. ربط عملة البيتكوين بالبنك المركزي تقترب والولايات المتحدة ستصبح مركزا قويا لتعدين عملة البيتكوين

5 حزيران 2021 12:25

اليوم الرسمي الأول لمؤتمر بيتكوين 2021  "bitcoin 2021 conference miami" الذي عقد بمدينة ميامي الأمريكية كان مليئاً بالأحداث المهمة الجديرة بالاهتمام، حيث اجتمع الآلاف من رواد تداول العملات الرقمية المشفرة في مؤتمر بيتكوين 2021 "bitcoin 2021 conference miami" لإلقاء الخطب واجراء المقابلات وحلقات النقاش مع مجموعة واسعة من الضيوف.

بدوره تحدث عمدة ميامي فرانسيس سواريز خلال مؤتمر بيتكوين 2021 "bitcoin 2021 conference miami" عن جهود المدينة لتعدين عملة البيتكوين الرقمية المشفرة وتحفيز نظام البلوك تشاين وتحويلها إلى عاصمة تعدين العملات الرقمية العالمية.

تعدين عملة البيتكوين

علماً أن عمدة ميامي فرانسيس سواريز لديه سجل مليء بأشكال مختلفة من المشاركة في مجال التشفير البلوك تشاين بحسب ما أشار في خطابه.

وقال سواريز بعد إبداء العديد من الآراء الإيجابية حول عملة البيتكوين الرقمية: "إن أيام ربط عملة البيتكوين بالبنك المركزي تقترب، وستصبح الولايات المتحدة بذلك مركزا قويا لتعدين عملة البيتكوين المعتمد على الطاقة النظيفة".

ومن بين المتحدثين الآخرين وأعضاء لجنة مؤتمر بيتكوين 2021 في ميامي والذين تمت مقابلتهم رئيس شركة Kraken دان هيلد، والرئيس التنفيذي لشركة MicroStrategy مايكل سايلور، ومؤسس شركة Draper Fisher Jurvetson تيم درابير، والعديد من رواد الأعمال الآخرين.

كما وشغل بيتر ماكورماك، مضيف بودكاست What Bitcoin Did الشهير، دوراً في إحدى مراحل المؤتمر لبعض أحداث اليوم من خلال تقديم الضيوف وشرح العديد من الأحداث للمتابعين.

وخلال فترة تواجد مايكل سايلور على خشبة المسرح، سئل عن تجربته في مجال العملات الرقمية حتى الآن، وأجاب قائلاً: " لقد اشتريت حصتي من عملة البتكوين لأول مرة منذ عام واحد فقط ، ولذا فهذه هي نهاية عام المبتدئ بالنسبة لي".

كما تحدث الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، جاك دورسي، في المؤتمر حول موضوع المستخدمين غير المصرفيين للعملات الرقمية، حيث قال: "يحتاج الإنترنت إلى عملة محلية، وإننا بحاجة إلى أن نكون قادرين على التعامل معها يومياً".

وخلال مناقشة لاحقة على خشبة المسرح، قال الرئيس التنفيذي لشركة تداول العملات الرقمية الأمريكية الشهيرة Binance، براين بروكس: "إذا لم تعمل أبدا في بنك كبير، فليس لديك فكرة عن مدى سوء المشكلة"، تجدر الإشارة إلى أن بروكس قد عمل سابقا مع مكتب المراقب المالي للعملة بالولايات المتحدة الأمريكية، وقبل انضمامه إلى الهيئة التنظيمية، توقف عن العمل عدة مرات، بما في ذلك قضاء سنوات للعمل مع بنك OneWest N.A.

منصة Coin Telegraph