فتاة تفضح تعامل أحمد سعد وتصفه بـ البلطجي

فن ومشاهير

أحمد سعد يعتدي بـ الضرب على أحد الشبان داخل إحدى محطات الوقود وفتاة تفضح تفاصيل الواقعة.. صور

5 حزيران 2021 13:26

شهدت إحدى الناشطات على منصة تطبيق فيسبوك على واقعة اعتداء الفنان أحمد سعد على أحد الشبان داخل إحدى محطات الوقود، وروت الناشطة على التطبيق الاجتماعي، تفاصيل الواقعة وتطاول النجم المصري عليها عند محاولتها وشقيقتها التدخل لصالح الضحية ( بحسب مجلة لها).



أحمد سعد

وكتبت الفتاة عبر حسابها الشخصي في التطبيق:" اليوم كنت في محطة إمارات مصر بجانب الـد وان تاون.. رأيت شاباً صغيراً في العشرينات من عمره.. كان يقطع من وراء سيارة BMW X5/6 بيضاء اللون.. وكانت حينها ترجع إلى الوراء بسرعة حيث كانت سترتطم بـ الشاب.. فـ علق الأخير بردة فعل طبيعية على الموقف وخاطب السائق قائلاً انتبه وأنت راجع يا حبيبي...".

وتابعت:" هنا اتضح أن السائق هو الفنان أحمد سعد.. والذي توجه إلى الشاب ورد عليه بالقول أنت تتكلم مع من يا ولا؟.. ليرد الأول أكلمك أنت.. فقام الفنان بضرب الشاب أمام والدته وشقيقته والناس الموجودة في المحطة.. وأسقطه أرضاً أمام سيارتي وقطع له قميصه.. فحاولت وشقيقتي أن نوقفه بالكلام فـ رد علينا بـ شتائم قذرة جداً وابتسم لنا.. وقاد بسيارته.. هذا الموقف بيّن لي كم نعطي قيمة لأشخاص لا تستأهل.. ونتركهم يعيشوا في أوساطنا بشكل عادي جداً".



بعد ذلك أوضحت الفتاة الناشرة لتفاصيل واقعة اعتداء الفنان المصري على الشاب، أن الأخير تواصل معها بعد نشرها للقصة وأخبرها بأن الأول عاد إليه واعتذر منه بعدما اعتدى عليه بالضرب ومزق له قميصه، مؤكدة بأنها لن تترك حقها وستتابع لأخذ حقها من أحمد سعد جراء شتمه لها.

إذ كتبت في منشور آخر:" تحديث.. الشاب الذي الفنان اعتدى عليه.. كلمنا وعلمنا منه أنه رجع غليه واعتذر له لأنه ضربه والموضوع انتهى.. ولكن بالنسبة لي لم ينتهي وأنا اروي موقف شاهدته وتم التعرض ليِّ انا وشقيقتي فيه بـ الشتيمة.. فـ المنشور سيبقى غلى أن يأخذ البلطجي عقابه".


تجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد سعد، أثار الجدل مؤخراً بعد مشاركته في إحدى مشاهد مسلسل " موسى"، حيث بدا وهو يُحيي زفاف شخصيات العمل ( موسى وحلاوتهم).

وهو ما أحدث جلبة بين أوساط النشطاء، كون الفنانة التي تمثل دور حلاوتهم، هي زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب، خاصة وأن انفصالهما لم يكن ودوداً وإنما تخلله تصريحات مضادة ودعوات قضائية.