جاك دورس يروج لـ "بيتكوين" ويسعى تطوير محفظة مادية خاصة بالعملات الرقمية المشفرة

أسعار الذهب والعملات

جاك دورس يروج لـ"بيتكوين" ويسعى لتطوير محفظة مادية خاصة بالعملات الرقمية المشفرة

6 حزيران 2021 12:24

صرح الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي أن شركته الأخرى "شركة Square"، التي تركز بشكل أكبر على التشفير، تفكر في تطوير محفظة مادية خاصة بالعملات الرقمية المشفرة. والجدير بالذكر أن جاك دورسي يعتبر أحد أكبر المدافعين عن عملة البيتكوين الرقمية المشفرة.

وشارك دورسي هذه الأخبار المثيرة على تويتر مؤكداً أن الشركة ستتعاون مع مجتمع التشفير الأكبر.

سعر البيتكوين اليوم

والجدير بالذكر أن جاك دورسي يعتبر أحد أكبر المدافعين عن عملة البيتكوين الرقمية المشفرة، حتى أنه كتب في سيرته الذاتية على تويتر "بيتكوين".

علاوة على ذلك، كان أحد المتحدثين الضيوف في مؤتمر بيتكوين 2021 في ميامي، وأوضح أنه لا يوجد شيء أكثر تمكيناً وموثوقية من عملة البيتكوين.

كما وشارك دورسي في الترويج لاعتماد عملة البيتكوين خاصة في إفريقيا وآسيا.

والجدير بالذكر أن شركة Square عبارة عن نظام بيئي للتجارة يروج للإنفاق على شراء البيتكوين، وكانت واحدة من أوائل الشركات التي أضافت عملة البيتكوين إلى ميزانيتها العمومية.

وفي الحقيقة، يتطلع كل من شركة Square ومالكها جاك دورسي إلى توسيع نفوذهما في المجتمع إذا مضت الشركة في خطط لتطوير محفظة خاصة بالعملات الرقمية.

وهو أمر سيكون أكثر إثارة لأولئك الذين يؤمنون باللامركزية، حيث تعتزم الشركة جعل المشروع مفتوحاً وإشراك المجتمع في تنميته.

وأكد جاك دورسي أنه عندما يقررون المضي قدما في ذلك، سيتم إنشاء حسابات مخصصة لها في كل من تويتر وGitHub.

كما وتجدر الإشارة إلى أن محافظ العملات الرقمية تعتبر مهمة للمستثمرين باعتبارها واحدة من أكثر الطرق أمانا لتخزين العملات المشفرة.

وعلى عكس المحافظ ومنصات التبادل عبر الإنترنت، تحافظ هذه المحافظ الجديدة على العملات المشفرة في وضع عدم الاتصال، كما أنها تعزز الحيازة طويلة الأجل لها.

بالإضافة إلى ذلك، كان جاك دورسي حريصاً على إضافة أفكاره حول المحفظة الجديدة ، فبالنسبة للمبتدئين، يعتقد أن المحفظة يجب أن توفر تجربة ممتازة للهاتف المحمول لأن معظم الناس يستخدمون الإنترنت من خلال الهواتف المحمولة.

كما وقال جاك دورسي: "إذا لم أكن موجوداً في شركة سكوير أو تويتر، لكنت سأعمل على بيتكوين".

وفي مؤتمر بيتكوين 2021، علق دورسي على أهمية عملة البتكوين بالنسبة له. ووفقاً له، لا يوجد شيء آخر أكثر أهمية في حياته للعمل عليه. ومع ذلك، أوضح أنه يعتقد أن كلا الشركتين لهما دور تلعبه.

المصدر: منصة Crypto News