خبيرة ملكية تكشف سبب عدم قطع الملكة إليزابيث علاقتها بالأمير هاري

منوعات

علاقة الصحة العقلية للأمير هاري بعدم قطع الملكة إليزابيث علاقتها به

6 حزيران 2021 22:33

يبدو أن الملكة البريطانية الملكة إليزابيث ليست مستعدة للتخلي عن حفيدها الأمير هاري رغم كل ما دار بينه وبين العائلة الملكية حتى الآن.

تحدثت الخبيرة الملكية أنجيلا لافين في تغريدة لها عبر "تويتر" عن العلاقة المتوترة بين الأمير هاري والعائلة الملكية البريطانية، وكشفت أن العائلة المالكة قلقة للغاية بشأن الحالة العقلية للأمير هاري، الأمر الذي دفعها إلى الاعتقاد أنهم لن يتخلوا عن الأمير هاري أبداً.

الملكة اليزابيث والأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

وقالتأنجلا لافين: " تتمحور وجهة نظري في أن عائلة الأمير هاري قلقون للغاية بشأن صحته العقلية"، وذلك في رد على مستخدم آخر كان قد قال أن الأوان قد فات لإعادة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى العائلة الملكية.

كما وقالت الخبيرة الملكية: "إنهم يعتقدون أن إغلاق الباب الملكي في وجهه قد يكون له عواقب وخيمة".

وفي الحقيقة، تأتي وجهة نظرة ليفين الثاقبة بعد أيام فقط من الكشف عن دعوة الأمير هاري إلى اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، موضحة أن هذا الحدث الذي من المقرر أن يقام على مدار أربعة أيام، سيتم فيه تكريم الملكة إليزابيث الثانية لبقائها 70 عاماً على عرش المملكة المتحدة.

إضافة إلى ذلك، كشف أحد أفراد العائلة المالكة أن كيت ميدلتون تلعب دور الوسيط بين زوجها الأمير وليام وشقيقه الأمير هاري لحل الأمور العالقة بينهما.

وبدوره قال جاري جولدسميث عم الدوقة ميدلتون، في مقابلة مع صحيفة نيويورك بوست: "كيت حكِمة رائعة وصانعة سلام، فكل عظمة في جسدها تدور حول تكوين صداقات وبذل قصارى جهدها للتخلص من المشاكل والعقبات، إنها تحاول التوسط بجد ونشاط".

ومع ذلك، يبدو أن الأمير هاري لم ينتهي بعد هو وزوجته ميغان ماركل من الغوص في مشاكلهم مع العائلة الملكية، حتى بعد الفضيحة المدوية والمشاكل الكبيرة التي تسببا بها مع العائلة الملكية بعد لقائهم في البرنامج الحواري مع أوبرا وينفري.

المصدر: مجلة Page Six