مهند الحمدي يفند خبر انفصاله عن خطيبته فرح مراد

فن ومشاهير

مهند الحمدي يفند خبر انفصاله عن خطيبته فرح مراد بتعليق ساخر.. صور

7 حزيران 2021 13:41

فند الفنان السعودي مهند الحمدي الأخبار التي انتشرت مساء أمس الأحد، حول انفصاله عن خطيبته الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد، إثر تداول شريط فيديو خاص بهما.



مهند الحمدي

ونفى النجم السعودي المقيم في الكويت هذه الأنباء من خلال نشر صورة جديدة جمعته بـ خطيبته، ظهرا فيها وهما يحتضنان بعضهما البعض وملامح السعادة قد اعتلت ملامحهما.

قبل أن يعود ويعقب على الأمر من خلال مشاركته الفيديو المسرب، والذي انتشرت الشائعات إثر انتشاره عبر منصات التطبيقات الاجتماعية، حيث أعرب عن استيائه الشديد من هذه الاخبار والتقارير التي كتبت حولها مستندة إلى الفيديو.


وكتب:" والله العظيم كتبت ومسحت كثير.. مش عارف أبدء من وين.. فعلاً أفشل تقرير رأته عيني.. الربط والأخطاء الإملائية والاخطاء الموضوعية بلاوي..".

وتابع:" ما عندي مشكلة بـ الشائعات أبداً.. بس عندي مشكلة كبيرة بـ المونتاج والصوت ومخارج الحروف والموسيقى والصور الثابتة.. اللي مالها طعم.. لازم فيديو صامت مع الصوت.. أوفر على الأقل.. إيش أقول وإيش أخلي..".

وأضاف:" ما ينفع تسموا أنفسكم مجلة وأبجديات الصحافة والأخبار ما عندكم.. على الأقل ارفعوا مستوى تعديل التقارير.. احترموا عين المشاهد أقل الإيمان..".


وهذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها الحمدي شائعات انفصاله عن خطيبته المدونة اللبنانية فرح مراد، إذ أنه يحرص دائماً على تكذيب هذه الشائعات من خلال نشر صور جديدة تجمعه بها والتغزل بها.

تجدر الإشارة إلى أن النجم السعودي، تعرض مؤخراً لهجوم لاذع من قبل إحدى متابعاته على سناب شات، والتي اتهمته بالاهتمام بـ القضية الفلسطينية والاعتداءات الأخيرة على قطاع غزة على حساب قضايا بلده الأم السعودية.

وهو ما رد عليه بـ فيديو مقتضب، أكد فيه وقوفه إلى جانب بلده الأم والدفاع عنه والتحدث عن قضاياه، مشيراً إلى أنه لا ينشر كل منشور عبر حساباته الرسمية كافة، قبل أن يوجه كلمة قصيرة للمتابعة، طالباً منها عدم متابعته أو الذهاب ونصرة أطفال فلسطين الذين يموتون جراء الاعتداءات الإسرائيلية عليهم، قائلاً:" ألغي متابعتي وروحي دافعي عن الأطفال إلي يموتوا في غزة.. اتركك مني.. أنا ما مني فائدة.. وكيف يعني فيه سعودي حقيقي وغير حقيقي.. إذا الملك سلمان مستقبل الكل".

آخر أعمال مهند الحمدي

حضر الفنان السعودي مهند الحمدي مؤخراً في بطولة مسلسل " دفعة بيروت"، للكاتبة هبة مشاري حمادة و المخرج علي العلي، والذي عرض على شاشة منصة شاهد نت، قبل عرضه على شاشة قناة MBC 4 في موسم دراما رمضان الماضي.

وخاض بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما العربية، نذكر منهم" الفنان السوري محمود نصر، هدى الخطيب، نور الشيخ، فاطمة الصفي، أنطوانيت عقيقي، النجم اللبناني كارلوس عازار، ذو الفقار خضر، الفنانة سارة أبي كنعان، روان مهدي، الفنانة المصرية نور الغندور، لولوة الملا، أنس طيارة، إيلي شلهوب، يارا قاسم، مروة الأطرش" وغيرهم.