تامر حسني يحقق أمنية إحدى معحباته و يثير تفاعل المتابعين

فن ومشاهير

تامر حسني يحقق أمنية فتاة مصابة بـ السرطان و يثير تفاعل المتابعين.. فيديو

7 حزيران 2021 14:28

فاجأ الفنان تامر حسني معجبة من معجباته وحقق أمنيتها بـ لقائه والغناء معه، وذلك عقب تواصل ذويها معه وإخطاره بـ محبتها الكبيرة له ولفنه، وإعلامه بـ معاناتها من ورم سرطاني في يدها.



تامر حسني

ودعا النجم المصري الشابة ندى البالغة من العمر خمسة عشر عاماً إلى مشاركته والتعاون معه في عمل فني، في محاولة منه لدعمها ومساندتها.

وبحسب ما نشر محمد القوصي، مؤسس صفحة We Make Dreams Come True، وافق النجم المصري الشاب على مقابلة ندى ودعمها من خلال تسجيل أغنية تجمعهما، وطلب منهم إحضارها إلى الاستوديو الخاص به والملحق بـ منزله على أنه استوديو عام بهدف مفاجأتها أثناء قيامها ببروفات الصوت.

وتداول محبو الفنان المصري والصفحات المهتمة بأخباره المقطع المرئي الذي جمع حسني بـ ندى، والذي وثق ردة فعل الأهيرة عند رؤيتها له.


وأعرب العديد من النشطاء عن سعادتهم بـ فعل النجم الشاب وحرصه الدائم على الاهتمام ودعم محبيه، وفي التعليقات:" فنان بكل معنى الكلمة بجد.. وربنا يشفيها للصبية وتضل الابتسامة على وجهها"، و" أنت محترم وأنا بيزيد حبي لك أنا وأسرتي من اللي أنت بـ تعمله مع الناس من جبر الخواطر.. ربنا يجبر بخاطرك يا جميل".

وأيضاً:" طول عمره خلوق.. وإنسان جميل"، و" وأنا بحبك من شوية على شان أنت رجل قبل أن تكون مطرب"، و" تامر قصة نجاح.. إنسان محترم وحبوب ودمه خفيف ةشهم ومبدع"، و" حب كبير لعيونك"، و" ربنا يجبر بخاطرك زي ما بتجبر بخاطر الناس".

وفي سياق منفصل، شوق النجم المصري تامر حسني جمهوره لأحدث أعماله السينمائية، فيلم " مش أنا" من خلال مشاركة برومو العمل عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداث العمل حول قصة شاب يدعى " حسن"، تربطه علاقة وثيقة بوالدته المريضة، والتي يحرص على خدمتها ورعايتها بنفسه، إلا أنه يتعرض لأزمة صحية، تصيبه ببعض الاضطرابات النفسية والتي يتجرد بسببها من شخصيته، تجعله يتصرف بطريقة غريبة عند نزول الحالة به، قبل أن يفاجئ بما فعله عند استعادة وعيه.

يذكر أن " فيلم مش أنا" قصة وسيناريو وحوار الفنان المصري تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق، ومن إنتاج حسام حسني، ويخوض بطولته إلى جانب النجم المصري كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني".