ماذا سيحدث لعملة شيبا إينو الرقمية المشفرة بحلول عام 2025

أسعار الذهب والعملات

قاتل عملة الدوج كوين.. مصير عملة شيبا إينو الرقمية المشفرة بحلول عام 2025

9 حزيران 2021 12:27

بدأت عملة شيبا إينو (Shiba Inu)، العملة المشفرة كنكتة وتم وصف عملة شيبا إينو من قبل البعض بأنها ستكون "قاتل عملة الدوج كوين"، لم تختفي بعد، فعلى الرغم من الانخفاض الأخير في قيمة العملات الرقمية المشفرة، هل ستصل إلى علامة الـ1 دولار؟



عملة الدوج كوين

• ما هي المشاكل التي تواجهها عملة شيبا إينو الرقمية؟

حظت عملة شيبا إينو الرقمية المشفرة مؤخراً بحظ جيد بالفعل وسط التراجع الكبير الذي شهدته العملات المشفرة الأخرى و ذلك وفقا لمنصة FX Street.

لكن عملة شيبا إينو لا تزال تواجه بعض العقبات، وعلى سبيل المثال، لم تكتسب عملة شيبا إينو اهتماماً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي أو من قبل المتداولين، وإذا بدأت العملة في الانخفاض، فقد تفقد المزيد من الدعم لأن العملات المشفرة مثل شيبا إينو والدوج كوين تعتمد بشكل رئيسي على شهرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لجذب المستثمرين إليها.

كما وأخبر ديفيد هسياو، الرئيس التنفيذي لمجلة التشفير Block Journal، أن قيمة عملة شيبا إينو ترتفع بسبب المجتمع فقط، لذلك يجب على المستثمرين وضع ذلك في عين الاعتبار قبل الاستثمار فيها.

بالإضافة إلى ذلك، إن المشكلة الرئيسية الأخرى التي تواجه عملة شيبا إينو الرقمية في الوقت الراهن هو أنه ليس من السهل شراؤها مثل عملة الدوج كوين المتوفرة على العديد من منصات تداول العملات الرقمية المشفرة الشهيرة مثل Robinhood وCoinbase Pro وغيرها.

وعلى الرغم من أن هناك حملة للحصول على عملة شيبا إينو على منصة Robinhood، إلا أن ذلك يبدو أنه جهد شخصي ليس إلا.

عملة شيبا إينو

• ماذا سيحدث لعملة شيبا إينو الرقمية بحلول عام 2025؟

في الوقت الراهن، تباع عملة شيبا إينو بحوالي 0.0000085 دولار أمريكي لكل عملة، كما وتبلغ قيمتها السوقية تبلغ 3.4 مليار دولار، لذلك لا يزال هناك متسع من الوقت لتزيد قيمتها وتنمو.

ووفقاً لمنصة Market Realist، تشير التوقعات الحالية إلى أن عملة شيبا إينو ستصل إلى ما قيمته 0.000019 دولار لكل عملة في عام 2022، وستصل لاحقا إلى 0.000061 دولار لكل عملة بحلول عام 2025، مما يعني أنها ستحقق نمواً بنسبة 620% تقريبا مقارنة بما هي عليه الآن، وهو ما قد يبدو فرصة جيدة للاستثمار.

• هل ستصل قيمة عملة شيبا إينو الرقمية إلى دولار واحد؟

وضعت منصة Market Realist خطة لكيفية وصول عملة شيبا إينو إلى قيمة الـ 1 دولار، والذي كان هدفا للعديد من مؤيدي عملة الدوج كوين الرقمية.

ولتصل عملة شيبا إينو إلى قيمة 1 دولار، ستحتاج إلى الصعود بنسبة 12.000.000٪.

ومنذ شهر يناير الماضي، نجحت العملة في الصعود بحوالي 2،000،000 ٪ شهرياً، لذلك، من الممكن من الناحية النظرية أن تصل قيمة شيبا إينو إلى دولار واحد بحلول نهاية عام 2021 الجاري، وذلك إذا ما استمرت في هذا النمو التصاعدي.

كما وأوضح خبراء منصة Market Realist: "إذا حافظت عملة شيبا إينو على هذا المستوى من النمو، فقد تصل إلى علامة الـ 1 دولار في عام 2021.

ومع ذلك، إذا نمت بمعدل 20٪ شهرياً، فسيتطلب الأمر خمس سنوات للوصول إلى ما قيمته 1 دولار أمريكي، وهو ما يشير إلى أن ذلك يمكن أن يحدث عام 2025 على أقرب تقدير".

المصدر: مجلة PageSix