الظهور الأول لـ خطيبة الفنان مروان خوري

فن ومشاهير

مروان خوري وخطيبته في ظهورهما الأول.. صورة

9 حزيران 2021 13:37

شارك أحد الحسابات الناشطة على منصة تطبيق تويتر، صورة جديدة جمعت الفنان مروان خوري مع ثلاثة أشخاص ( سيدتين ورجل)، قيل بأن إحدى السيدتين خطيبته التي سبق وأعلن ارتباطه بها وتحضره للزواج منها.



مروان خوري

وعلق الحساب الذي على ما يبدو بمعرفة كبيرة بـ النجم اللبناني والمتواجدين معه في الصورة، بالقول:" الفنان الشامل مروان خوري.. برفقة خطيبته مع المحامي جورج الخوري وزوجته.. تتهنى يا أحلى عريس بـ الدني مروانو الغالي".

وأثارت التغريدة تفاعل النشطاء الذين انهالوا عليها بـ علامات الإعجاب والتعليقات الإيجابية التي تكهنت بـ ارتباط النجم اللبناني بـ الفتاة الجالسة بالقرب منه وأشادت بجمالها الطبيعي وملامحها الجذابة، وفي التعليقات:" جميلة"، و" اللي لابسة أسود جميلة".

وأتى هذا بعد فترة وجيزة من كشف الفنان والملحن الشهير ارتباطه واستعداده للزواج، حيث تحدث في مقابلة متلفزة عن تحضيراته الخاصة بـ حفل زفافه ودخوله القفص الذهبي.


مؤكداً أنه مرتبط منذ ثلاث سنوات بـ فتاة من خارج الوسط الفني وأنه يستعد حالياً للزواج منها في حفل صغير سيقتصر على وجود الأهل وبعض أصدقائهم المقربين، موضحاً أنه سعيد جداً لاتخاذه هذه الخطوة بعد سنوات طويلة من ابتعاده عنها وتجاهله لخطوة الارتباط.

وصرح خوري حينها بأن تراجعه عن فكرة العزوبية، جاء بعد شعوره بضرورة الاستقرار والإحساس بشعور الأبوة، مبيناً أن قناعاته تغيرت كثيراً منذ ارتباطه بهذه الفتاة، لاسيما وأن الحواجز والقيود المجتمعية، لم تقوض أو تمنع استمرار علاقتهما.

حيث قال:" تربطني علاقة عاطفية بـ فتاة بعيدة عن الوسط الفني.. وعلى الرغم من الاختلاف الديني فيما بيننا.. هذا لم يقف عائقاً في طريقنا.. فـ الحب عابر للأديان..".

أعمال الفنان مروان خوري

تجدر الإشارة إلى أن الفنان اللبناني مروان خوري، أطلق مؤخراً أغنية جديدة جمعته بـ الفنانة العراقية أصيل هميم تحت عنوان " حكاية حب"، وهي من كلمات الدكتور يوسف سليمان ومن ألحان محمود عيد وتوزيع أليكساندر ميساكيان ومكساج روجيه أبي عقل.



ويقول مطلع الأغنية:" لما الجمال يوصل لقمة مداه.. ويلمس طرف ثوبك.. يعترف إنه انتهى.. ولولا الكمال ما ينسب إلا لله.. كان اتجه صوبك.. يا سدرة المنتهى..".