حقيقة زواج سمية الخشاب من عمر كمال

فن ومشاهير

حقيقة زواج سمية الخشاب من عمر كمال بعد تعاونهما سويا في أغنية أوعدك.. فيديو

10 حزيران 2021 15:43

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بـ خبر زواج الفنانة سمية الخشاب من مواطنها مطرب المهرجانات عمر كمال، والتي انتشرت بالتزامن مع إصدارهما فيديو كليب مهرجان " أوعدك – ملبن مصر" الذي تعاونا به معاً.



سمية الخشاب وعمر كمال

وأثار الخبر ضجة عارمة بين أوساط النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، الذين تداولوه متسائلين عن مدى صحته وإمكانية حدوثه، وبين ناقد للأمر مشيراً إلى عدم تناسبهما للارتباط بسبب الفارق العمري بينهما.

وذلك قبل أن يخرج الفنان الشعبي عن صمته ويحسم الجدل الدائر حول زواجهما، حيث نفى الخبر جملة وتفصيلاً وقال في مداخلة هاتفية لصالح أحد البرامج التلفزيونية:" سمية سيدة مصرية جميلة ككل المصريات.. علاقتي معها علاقة عمل فقط.."، وأضاف ضاحكاً:" أتمنى الزواج منها".

هذا وفاجأ النجم الشاب ومواطنته جمهورهما بـ تعاونهما سوياً في مهرجان " أوعدك"، الذي طرحاه قبل يومين على منصة يويتوب، والذي تخطت نسبة مشاهدته حاجز المليوني مشاهدة حتى اللحظة.


من جهتها، علقت الفنانة سمية الخشاب على تصدر الأغنية قائمة المواضيع الأكثر بحثاُ عبر يوتيوب، ونشرت عبر منصة تطبيق INSTAGRAM بوستر الأغنية وعلقت عليه بالقول:" ترند رقم واحد.. الحمد لله رقم واحد يوتيوب.. وأكثر من مليون مشاهدة في ستة وعشرين ساعة.. شكراً جمهوري الحبيب".

وعلى إثره، تفاعل محبو النجمة المصرية الشهيرة مع المنشور، وانهالوا عليه بالمباركة لها وتهنئتها على هذا النجاح، وفي التعليقات:" حبيبة قلبي تستاهلي يا عسل إن شاء الله 100 مليون يا عسل"، و" ملبن مصر"، و" مبروك يا روحي من نجاح لنجاح أكبر"، و" الحب كله أنتِ يا سمية مبروك عليكِ نجاح الاغنية"، و" تجنن الأغنية".


الفنانة سمية الخشاب

حضرت الفنانة سمية الخشاب في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال مسلسل " موسى" وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي، لمالكها المنتج الفني تامر مرسي.

وخاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" محمد رمضان، منذر الرباحنة، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، صبري فواز، إيمان العاصي، فريدة سيف النصر، محمد عز، محمد أحمد ماهر، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور".