نصيحة سمية الخشاب لعلاج الاكتئاب والقلق في 40 ثانية

فن ومشاهير

سمية الخشاب توجه نصيحة للنساء للتخلص من الاكتئاب والقلق في 40 ثانية.. فيديو

6 حزيران 2021 11:08

جذبت الفنانة المصرية سمية الخشاب أنظار الجمهور، إثر تغريدها بـ مقطع فيديو قصير، مجتزأ من أحد أعمالها السينمائية القديمة تحت عنوان علاج القلق والاكتئاب للنساء في أربعين ثانية.



سمية الخشاب

وفي تفاصيل الخبر، نشرت النجمة المصرية الشهيرة عبر حسابها الرسمي في تويتر،  فيديو مقتطع من أحد أفلامها السينمائية، ظهرت فيه وهي تقدم وصلة رقص شرقي على وقع أنغام إحدى أغنيات الفنان " بهاء سلطان" مرفقة إياها بتعليق مقتضب، جاء في نصه:" علاج الاكتئاب والقلق في 40 ثانية".

قبل أن تعود وتغرد بعدة منشورات، دعت في إحداها النساء للقيام بالرقص وعدم التفكير بـ الرجل، بـ اعتبارها أنه مصدر للنكد، حيث كتبت:" قومي ارقصي وفكك منه.. ما يجي من وراه غير النكد".

وعليه انقسمت آراء الجمهور بين متفاعل بالإيجاب مع نصائح الفنانة الشهيرة وبين مهاجم لها ومستاء منها، وهو ما تعاملت معه الأخيرة بذكاء وحذر، حيث حرصت على التعليق والرد على أسئلة جمهورها وتعليقاتهم الإيجابية، فيما تجاهلت التعليقات المسيئة والمهينة.

وفي التعليقات:" على رأي المثل مذوباهم اثنين"، و" صح الرقص جميل وخصوصاً أنتِ"، و" صح لسانك يا نجمة فعلاً النكد فقط لا غير"، و" وربنا يا سمية الم ود زفت خالص أنا لما أشوفك أرتاح كده يا جميلة أنتِ يا ملبن"، و" سمية الفرفوشة رزق".

وأكدت إحدى المتابعات على كلامها بتعداد فؤاد الرقص، قائلة:" يساعد على التركيز.. يعزز صحة الجهاز العصبي.. يقي من الاكتئاب.. يحمي من الخرف.. يحمي من الالتهابات وآلام المفاصل.. يساعد على فقدان الوزن"، و" صح يا معلمة عندك حق والله".

آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب

وتنافست الفنانة سمية الخشاب في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " موسى" تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.

والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" محمد رمضان، منذر الرباحنة، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، صبري فواز، إيمان العاصي، فريدة سيف النصر، محمد عز، محمد أحمد ماهر، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور" وغيرهم من النجوم.