جورجينا في رسالة دعم ل كريستيانو رونالدو من المدرجات

رياضة

جورجينا في رسالة دعم ل كريستيانو رونالدو من المدرجات

11 حزيران 2021 08:22

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون والنجوم صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد انستجرام نجوم الكرة :


نشرت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صورة لها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، وهي تجلس في المدرجات مرتدية قميص منتخب البرتغال رقم 7 وعليه اسمها، معلقة عليها قائلة: "حظا سعيدا حبي كريستيانو".

وذلك خلال اللقاء الودي الذي جمع منتخب البرتغال ومنتخب الكيان الصهيوني بالأمس والذي انتهى بفوز برازيل أوروبا المنتخب البرتغالي بأربعة أهداف نظيفة.

وأحرز النجم كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لمنتخب بلاده البرتغال في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

والجدير ذكره أن منتخب البرتغال سيبدأ حملة الدفاع عن لقب بطل كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، المؤجلة من العام الماضي "يورو 2020"، بمواجهة نظيره الهنغاري، يوم الثلاثاء 15 يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات مجموعة "الموت" السادسة، التي تضم أيضا منتخبي ألمانيا، وفرنسا وصيف بطل أوروبا 2016.

النهضة نيوز _بيروت