بالصور الجماهير التونسية ترحب بحفاوة بالنجم الجزائري رياض محرز

رياضة

بالصور الجماهير التونسية ترحب بحفاوة بالنجم الجزائري رياض محرز

11 حزيران 2021 12:55

يستضيف استاد الملعب الأولمبي حمادي العقربي المباراة الدولية الودية بين المنتخبين الغربيين الشيقيقين منتخب تونس وضيفه منتخب الجزائر وذلك في العاشرة والنصف مساء اليوم .

واستقبلت الجماهير التونسية النجم الدولي الجزائري رياض محرز، بطريقة تليق بنجم عربي يلمع في سماء الكرة الأوروبية، مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

حيث كان في استقبال النجم الجزائري رياض محرز رفقة المنتخب الجزائري مجموعة من الجماهير التونسية، التي رحبت بحفاوة بالنجم الجزائري، وقدمت له قميصا خاصا يحمل اسمه وكذا الرقم 26 الذي يرتديه النجم رياض محرز مع فريقه مانشستر سيتي.


حيث سيسعى المنتخب الجزائري في مباراة اليوم للفوز على مضيفه المنتخب التونسي ليصل إلى المباراة رقم 27 تواليا التي لا يتعرض فيها لأي خسارة، ويصبح بذلك أكثر منتخبات قارة إفريقيا تحقيقا لسلسلة "اللاهزيمة"، علما بأن منتخب ثعالب الصحراء، يتقاسم حاليا هذا الرقم القياسي مع منتخب ساحل العاج الذي سبق له خوض 26 مباراة متتالية دون أن يتكبد أي خسارة.

والجدير ذكره أن منتخب الجزائر بقيادة النجم رياض محرز يستعد لخوض التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، ونهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في الكاميرون مطلع العام المقبل.

النهضة نيوز _ بيروت