القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وروسيا في كأس الأمم الأوروبية اليوم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وروسيا في كأس الأمم الأوروبية اليوم

12 حزيران 2021 09:05

يستضيف ملعب غازبروم أرينا في مدينة زينيت الروسية مباراة منتخب روسيا بكرة القدم وضيفه منتخب بلجيكا في قمة مباريات اليوم من منافسات المجموعة الثانية في بطولة يورو 2020 .

يعتبر المنتخب البلجيكي من أقوى منتخبات البطولة ومن أوائل المرشخين للظفر باللقب الأوروبي وخصوصا بعدما قدم مستويات رائعة وقوية في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020 حيث سجل 40 هدفًا واستقبلت شباكه ثلاثة أهداف فقط، وحصد العلامة الكاملة 10 انتصارات بـ30 نقطة كأول منتخب يفعل ذلك في تصفيات اليورو.


                    منتخب بلجيكا

ومنذ ذلك الحين فازت بلجيكا في 12 من 16 مباراة دولية، تعادلت في 3 مناسبات، وخسرت مرة واحدة، وكانت أمام منتخب إنجلترا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وشهدت قائمة منتخب بلجيكا لبطولة يورو 2020 تواجد خمسة مدافعين فقط، ما يبرز بشكل واضح نوايا المدرب روبرتو مارتينيز، حيث الكرة الهجومية بشكل نحو تحقيق أول لقب دولي كبير، بعد أبرز إنجاز بحصولها على المركز الثاني في بطولة أمم أوروبا 1980.

وفي الجانب الآخر قدم منتخب روسيا عروض رائعة أيضًا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020، حيث فازوا بثماني مباريات من أصل عشر، وسجلوا 33 هدفًا. وخسروا مرتين على يد منافسهم اليوم منتخب بلجيكا.


                   منتخب روسيا

يذكر أن منتخب روسيا فشل في التغلب على بلجيكا في سبع لقاءات تاريخية، خسروا في 5 مناسبات، وتعادلوا مرتين، لذا عليهم استغلال عامل الأرض اليوم من أجل فك تلك العقدة وحصد الثلاث نقاط.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية:


النهضة نيوز _بيروت