ريم نصري تهاجم أصالة نصري وتفضح المستور

فن ومشاهير

شقيقة أصالة نصري تهاجمها على العلن وتفضح المستور.. فيديو

13 حزيران 2021 12:16

صرحت الفنانة ريم نصري بـ الأسباب التي دفعتها لمهاجمة شقيقتها الفنانة أصالة نصري، مؤكدة أنها من قامت بـ التعليق على المنشورات التي وثقت حضور الأخيرة لـ حفل زفاف الإعلامية جيسيكا عازار وغنائها ورقصها معها.



ريم نصري شقيقة أصالة نصري

وقالت النجمة المبتعدة عن الساحة الفنية، أنها فوجئت عند معرفتها بـ حضور أصالة إلى لبنان ومشاركتها في حفل زفاف الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، دون أن تخبرها بـ الأمر أو تزورها في منزلها، بعد زواجها واستقرارها في لبنان، لاسيما وأنها لم تحضر حفل زفافها ولم تحتفل معها.

ونقل الإعلامي السوري أحمد الدرع عن ريم قولها بأنها صُدمت من حضور أصالة حفل زفاف الإعلامية جيسيكا عازار، ولم تحضر حفل زفافها أو تبارك لها حتى بمنشور مقتضب عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

ونقل الدرع عن ريم أن علاقتها وشقيقتها لم تتحسن يوماً حتى بعد صلحهما، جراء فعل وتصرفات الأخيرة معها، والتي كانت تتعامل معها وكأنها معجبة من معجباتها حتى أنها كانت تلتقي بها وتسرق منها بعض الدقائق عند التقائهما في صالون مصفف الشعر.


وأتى تأكيد النجمة ريم نصري، ليحسم الجدل المُثار حول حقيقة التعليقات المتداولة عنها، خاصة بعد نفي بعض المواقع الإخبارية هجومها على شقيقتها بـ اعتبار أن هذا الهجوم جاء من حساب يحمل اسمها وصورتها ولكنه ليس الرسمي لها، ليتبين فيما بعد أنها تمتلك حسابين وأنها هاجمت شقيقتها للأسباب التي صرحت بها ونقلناها أعلاه.

وقد فاجأت ريم نصري متابعي منصة تطبيق INSTAGRAM، بمنشور مقتضب، تحدثت فيه عن صلة الدم والمصالح وزيف المشاعر وصلة الدم والقرابة.

حيث نشرت صورتين أحداها جمعت أصالة بـ جيسيكا عازار من حفل زفاف الأخيرة على رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان، وصورة لتحليل الحمض النووي، كُتب عليها:" هذه الغمامة البيضاء التي تعلو اللون الأحمر.. هي DNA يا سادة".

قبل أن تهاجم شقيقتها بتعليق قصير، جاء في نصه:" زمن DNA الماديات والكذب والنفاق والتملق.. زمن وسخ.. فيه الإنسان بـ يطلع من جلده ومن دمه وبـ غيره حسب مصالحه وصورته الشيطانية.. إلي بـ تظهر بهيئة ملاك.. زمن كذاب وحياة بشعة.. وسخيفة وبـ تلبقلك".

تجدر الإشارة إلى أن تصريح ريم نصري، قسّم آراء الجمهور بين داعم ومناصر لها ومنتقد لتصريحها وهجومها على شقيقتها أصالة نصري، وفي التعليقات:

" والله ما منستبعد شيء عن أصالة ملحها بديلها"، و" ريم سلامة قلبك وروحك الله يفرجها عليكِ"، و" يعني هيك أخت متل ريم ما حدا بيتمناها بتطلع وتفضح أختها علناً شو ما كانت أختها تتواصل معها بشكل خاص"، و" عنجد عيب الشوم عليها لريم لأن أختك ما عم تفوت بيتك تطلعي وتحكي هـ الحكي الكتير شخصي وبيتوتي.. ريم مريضة نفسياً".