تطورات الحالة الصحية للفنانة ميار الببلاوي

فن ومشاهير

نجل ميار الببلاوي يكشف عن مستجدات حالة والدته الصحية

13 حزيران 2021 14:43

طمأن نجل الفنانة ومقدمة البرامج المصرية ميار الببلاوي، الجمهور على صحة والدته، بـ صورة جديدة، وثقت خروجها بـ السلامة من غرفة العمليات الجراحية، بعد خضوعها لإجراء جراحي، تحفظ عن ذكر تفاصيله.


ميار الببلاوي

ونشر نجل الممثلة المبتعدة عن الوسط الفني صورة لوالدته، عقب خضوعها لـ عملية جراحية، عبر حسابها الرسمي في فيسبوك وعلق عليها بالقول:" الحمد لله ماما طلعت من العملية حالاً.. وبطمنكم بجد أني جنبها.. وهي خارجة من عملية.. دي نعمة.. شكراً يا رب".

وعليه، انطلقت تعليقات محبي النجمة المصرية، الذين تفاعلوا مع المنشور بعلامات الإعجاب وتعليقاتهم الإيجابية التي انهالوا بها على المنشور، حامدين الله على سلامتها وداعين الله بأن يتم عليها الشفاء.

وفي التعليقات:" ألف مليون سلامة ربنا يشفيها ويعافيها"، و" طهور إن شاء الله يا حبيبتي.. أنتِ قوية وربنا بحبك.. إن الله إذا أحب عبداً"، و" يا حبيبة قلبي ربنا يشفيها ويعافيها على خير يا رب"، و" مليون سلامة للطيبة المحترمة".


وأتى هذا بعد ساعات قليلة من نشر الببلاوي شريط فيديو قصير، يوثق دخولها غرفة العمليات باللباس المعقم الكامل، مبينة أنها تتواجد حالياً في إحدى مستشفيات مدينة دالاس الواقعة بـ ولاية تكساس الأمريكية.

مبينة أنها ترقد فيها منذ أكثر من سبعة عشر يوماً، إثر مضاعفات ألمت بها بعد عدم التزامها بـ أوامر الطبيب ومغادرتها المستشفى قبل فترة وجيزة.

حيث قالت فيه:" قصدت الولايات المتحدة الأمريكية في مطلع العام الحالي بهدف متابعة حالتي الصحية مع الدكتور الخاص بي.. وكنت ساقضي عشرة أيام فقط في مدينة دالاس بـ تكساس.. إلا أنه وقبل موعد عودتي إلى مصر.. شعرت بتعب في جسدي.. ووجع غريب في ساقي.. لم أستطع تحمله.. كنت حينها برفقة صديقتي.. يومها دخلت المستشفى.. وقال لي الأطباء بأن الأعراض لدي مؤشر على جلطة ويجب أن أبقى في المستشفى.. إلا أنني صممت على الخروج..".

وتابعت:" عقب خروجي من المستشفى.. كنت برفقة صديقاتي.. وشعرت حينها بـ ألم في جسدي وسقطت أرضاً وغبت عن الوعي.. دخلت في غيبوبة كاملة ونُقلت إلى قسم العناية المركزة وبقيت فيها لمدة سبعة عشر يوماً.. وضعت لي دعامة وأنا الآن في طور التعافي..".

وأضافت:" الطبيب منعني حالياً من السفر لخطورته على صحتي.. حيث أن الطيران من الممكن أن يعود علي بمضاعفات سلبية.. وعن تحسني سوف أنزل إلى مصر على الفور..".

واختتمت الفنانة ميار الببلاوي تصريحها، بتوجيه كلمة شكر للسفير المصري في أمريكا ولأفراد الجالية المصرية لوقوفهم إلى جانبها ومساندتهمل لها في أزمتها الصحية.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ميار الببلاوي، كان مسلسل " آه من حوا" الذي عرض في العام 2016، والذي شاركت فيه غلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" منال سلامة، رحاب الجمل، وفاء سالم، مادلين طبر، شيماء عباس".