دنيا بطمة تتصدر بـ برومو حب المصالح

فن ومشاهير

دنيا بطمة تتصدر بـ برومو حب المصالح

13 حزيران 2021 18:14

تصدر اسم الفنانة المغربية دنيا بطمة مؤشرات محرك البحث غوغل، إثر التفاعل الكبير ونسبة المشاهدة العالية التي حققها برومو أغنيتها الجديدة " حب المصالح" والذي تجاوزت نسبة مشاهدته حاجز الثلاثمائة ألف مشاهدة خلال الأربع وعشرين ساعة الأولى من طرحه عبر تطبيق يوتيوب.



دنيا بطمة

وفي تفاصيل الخبر، طرح حساب شركة الترك للإنتاج الفني، المحتضنة للفنانة دنيا بطمة، يوم أمس برومو أغنية " حب المصالح"، كاشفاً عن الاستعداد لطرح فيديو كليب الأغنية في وقت قريب.

قبل أن يكشف عن تعاون النجمة المغربية في العمل المنتظر مع الشاعر الغنائي عماد الأسعد ومع الملحن أسعد حسن وفي التوزيع الموسيقي مع حمزة الغازي.

وأوضح الحساب أن بطمة تعاونت في فيديو كليب حب المصالح مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك، مالك شركة الترك برودكشن.


محبو النجمة المغربية تفاعلوا مع برومو عملها الجديد، وانهالوا عليه معربين عن حماسهم الكبير لسماع العمل ورؤيته بصورته النهائية، وفي التعليقات:" صاحبة أجمل حنجرة ذهبية تستاهلي يا أجمل كونتيسة يا فخر البطماويين"، و" الفنانة الوحيدة إلي تتقن جميع اللهجات".

وأيضاً: " صوت ما منو اثنين حقيقة مؤلمة لفاقدي الصوت والكاريزما"، و" منتظرين غبداعات يا صاحبة الصوت الذهبي"، و" عشت عمري أسمع أصوات ومثل صوتك ما سمعت"، و" لصوت النسائي رقم واحد في المغرب وفي العالم العربي"، و" دندون رقم صعب توصل ليه وأنا كان ليَّ الشرف تعرفت عليها عن قرب إنسانة كلها ذوق ورقي أحبها في الله".

هذا وقد أطلت دنيا بطمة في البرومو بـ إطلالة نسائية جريئة، أظهرتها بمظهر المرأة القوية، بدت فيها مرتدية فستان طويل بـ اللون الأسود، نسقت معه مكياج الوجه الظاهر الحاد معتمدة على كحل العين الأسود العريض، فيما صففت شعرها بطريقة ذيل الحصان والضفيرة.

براءة دنيا بطمة من قضية حمزة مون بيبي

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة دنيا بطمة، أعلنت مؤخراً صدور حكم برائتها وشقيقتها إبتسام من التهم الموجهة لهما بالتورط في قضية حساب فضائح المشاهير، المعروف إعلامياً بـ اسم قضية حمزة مون بيبي، وذلك في مؤتمر صحافي أقامته واستعرضت فيه مع محاميها الأوراق التي تؤكد صدور الحكم لصالحها وصالح شقيقتها الصغرى.