البطل اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس يتلقى خبر حزين قبل دقائق من خوضه نهائي رولان جاروس للتنس

رياضة

البطل اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس يتلقى خبر حزين قبل دقائق من خوضه نهائي رولان جاروس للتنس

14 حزيران 2021 16:37

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد انستجرام نجوم الكرة :

توج النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميا ببطولة رولان جاروس للتنس بعد تغلبه على البطل اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس بعد مباراة ماراتونية استمرت لأكثر من أربع ساعات وربع وبنتيجة ثلاث مجموعات لمجموعتين .

وكان البطل اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، قد تلقى خبر وفاة جدته قبل دقائق فقط من بدء المباراة النهائية في بطولة فرنسا المفتوحة بالتنس، التي خسرها أمام الصربي نوفاك دجوكوفيتش.

وكتب البطل اليوناني تسيتسيباس: "قبل خمس دقائق من دخولي إلى الملعب، خسرت جدتي معركتها للحياة. إمرأة لا يمكن مقارنة إيمانها بالحياة وإرادة العطاء بأي شخص آخر قابلته".


وأضاف البطل اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس : "من المهم أن يكون هناك المزيد من الأشخاص مثلها في هذا العالم. لأن أشخاصا مثلها يجعلونك تعيش. يجعلونك تحلم".

وأضاف تسيتسيباس أن "الحياة لا تتعلق بالفوز أو الخسارة. إنها تتعلق بالاستمتاع بكل لحظة في الحياة، بمفردك أو مع الآخرين. أن تعيش حياة مليئة بالمعاني، دون بؤس أو دناءة. رفع الكؤوس والاحتفال بالانتصارات شيء، لكنه ليس كل شيء".

ويعتبر البطل اليوناني تسيتسيباس يعتبر وريث عمالقة التنس الثلاثة، الصربي دجوكوفيتش، والسويسري روجير فيدرر، والإسباني رافائيل نادال.

والجدير ذكره أن اللاعب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس البالغ 22 عاما، احتل المركز الرابع في تصنيف رابطة المحترفين، وهو الأفضل في مسيرته، أهدى إنجاز وصوله إلى أول نهائي له في البطولات الأربع الكبرى إلى جدته لأبيه .

النهضة نيوز بيروت