الفيفا ونادي ليفربول يهنئون النجم محمد صلاح بعيد ميلاده التاسع والعشرين

رياضة

الفيفا ونادي ليفربول يهنئون النجم محمد صلاح بعيد ميلاده التاسع والعشرين

15 حزيران 2021 12:52

يحتفل النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، والمولود فى 15 يونيو 1992 فى قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون فى محافظة الغربية بعيد ميلاده التاسع والعشرين .

حيث احتفل الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"عبر موقع "تويتر"،بعيد ميلاد النجم المصري محمد صلاح ونشر صورة لمحمد صلاح مصحوبة بتعليق :"قلة من لاعبي كرة القدم يمكنهم القول إن لديهم لوحة جدارية تزين تايمز سكوير.. قلة من لاعبي كرة القدم يمكنهم القول إن لهم تأثيرًا فلكيًا على ناديهم وبلدهم كما هو الحال مع صلاح.. عيد ميلاد سعيد 29 للملك المصري".


كذلك حرص فريق ليفربول الإنجليزي على مشاركة لاعبه الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق الاحتفال بعيد ميلاده التاسع والعشرين.

ونشر الحساب الرسمى لفريق ليفربول تهئنة للنجم المصرى معلقا على صورته "أتمنى لك عيد ميلاد رائع.. محمد صلاح" .

علما أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لعب 454 مباراة خلال مسيرته مع جميع الأندية التى ارتدى قمصانها، حيث بدأ مسيرته الكروية مع الأندية ضمن صفوف فريق المقاولون العرب، قبل أن يبدأ مشواره الاحترافي مع فريق بازل السويسرى، ثم الانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي، وأعير بعد ذلك إلى فيورنتينا الإيطالي ثم فريق روما، قبل محطته الأخيرة مع ليفربول.

والجدير ذكره أن النجم المصري محمد صلاح لعب خلال 454 مباراة مع الأندية فى جميع المسابقات،وسجل 202 هدف وصنع 100 هدف، تلقى 17 بطاقة صفراء وتعرض للطرد مرة واحدة عندما كان ضمن صفوف فريق روما، وفي ليفربول خاض 203 مباريات، سجل 125 هدفا، صنع 46 آخرين وتلقى 5 بطاقات صفراء.

النهضة نيوز _ بيروت