محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده بالألعاب النارية

رياضة

محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده بالألعاب النارية

16 حزيران 2021 07:50

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد انستجرام نجوم الكرة :

احتفل النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، بعيد ميلاده التاسع والعشرين

حيث نشر النجم المصري محمد صلاح، عبر حسابه على إنستجرام صورة له وهو يحتفل بعيد ميلاده بالألعاب النارية وأمام تورتة عيد الميلاد، صحبها بتعليق: "شكرا لكم على تهنئتي بعيد ميلادي".


ولد النجم المصري محمد صلاح في 15 يونيو 1992 فى قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون فى محافظة الغربية.

وبدأ مشواره الرياضي فى اتحاد بسيون وعثماثون طنطا، قبل أن ينضم كناشئ فى نادي المقاولون العرب عام 2006، حيث كانت أولى محطاته لبدء مسيرته، وخاض صلاح أول مباراة له فى الدورى المصري الممتاز فى 3 مايو 2010.

وتوج محمد صلاح خلال مسيرته الكروية بـ 6 ألقاب وهى، لقبين الدوري السويسري: (2012–13, 2013–14)، دوري أبطال أوروبا: (2018–19)، كأس السوبر الأوروبي (2019)، كأس العالم للأندية (2019)، الدوري الإنجليزي الممتاز (2019-20).

وتوج النجم المصري بالعديد من الجوائز الفردية لعل أبرزها الكرة الذهبية الافريقية مرتين على التوالي 2017 و2018، كما فاز بالحذاء الذهبي مرتين وأفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي.

النهضة نيوز _ بيروت