مي العيدان تكشف عن هوية طليقة الفنان محمد الصيرفي.. تعرفوا على البلوغر دودو

فن ومشاهير

مي العيدان تكشف عن هوية طليقة الفنان محمد الصيرفي.. تعرفوا على البلوغر السعودية دودو.. صورة

16 حزيران 2021 12:53

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان الجدل بين أوساط النشطاء، عقب نشرها صورة تجمع الفنان الكويتي محمد الصيرفي مع زوجته السابقة البلوغر السعودية دودو، وذلك بعد أيام قليلة من استضافتها له في برنامجها الحواري " كشف حساب"، وتحدثه عن زواجه القصير من فتاة سعودية متحررة، وبوحه بمواصفات فتاة أحلامه.



مي العيدان تنشر صورة زوجة محمد الصيرفي

وشاركت الإعلامية الكويتية متابعيها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، صورة النجم الشهير وزوجته السابقة، وعلقت عليها بـ القول:" لأول مرة صورة الفنان محمد الصيرفي مع زوجته السابقة البلوغر السعودية دودو..".

وعليه انقسمت تعليقات الجمهور بين مشيد بجمال البلوغر السعودية ومتساءل عن سبب عدم انفصالهما وعدم استمراره لأكثر من شهرين، فيما اتجه البعض للوم العيدان على نشرها الصورة وكشفها عن شكل وهوية الزوجة السابقة للصيرفي.

وجاء في التعليقات:" تشبه البرتقالة بس جميلة كثير"، و" تشبه ليلى علوي شوية"، و" جميلة كثير"، و" أوك شو الهدف من الصورة"، و" متى توقفي انتهاك خصوصية الناس.. كل تنشر شيء مستفز أكثر من إلي قبله.. أنا ومكان طليقته برفع عليها دعوى".

وأيضاً:" تشبه الممثلة غزلان بس من أيام زمان"، و" الله مرة جميلة طليقته أحب هذا النوع من الجمال.. إلي ما يتخبى.. بسرعة تطلقوا الله يوفقهم على كل حال".


وتصدر الفنان الكويتي محمد الصيرفي أول أمس مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب تداول تصريحاته التي أدلى بها حول زواجه القصير والتداعيات التي أحدثها هذا الزواج في نفسه، والمتغيرات التي طرأت على وجهة نظره بعد هذه التجربة.

حيث أشاد بطليقته وقال بأنهما مازالا على علاقة جيدة ويتابعان بعضهما عبر تطبيق سناب شات، قبل أن يصرح بمواصفات زوجته المستقبلية بالقول:

" زوجتي السابقة مازالت عندي على السناب والنعم منها.. كانت جميلة وغير محجبة.. علاقتنا مستمرة حتى اللحظة وبدون مشاكل.. هي إنسانة جيدة.. ولكن لم يستمر زواجنا إلا شهرين".

وأضاف:" أنا شخص مزاجي وملول.. وغيور جداَ.. أرغب بـ الزواج من امرأة جميلة جداً.. تقدس الحياة الزوجية.. هنالك نساء تنزل الرجال والبعض منهنَّ يرفعنَّ الرجل بالقيمة.. أين التي سترفعني؟".



معلومات عن محمد الصيرفي

يشار إلى أن بداية الفنان محمد الصيرفي، كانت في العام 1997 حين شارك في مسلسل " دلق سهيل"، لتتوالى بعدها الأعمال عليه ولكن العلامة الفارقة في مشواره الفني، كانت عند مشاركته في مسلسل " جرح الزمن" للفنانة حياة الفهد.