محمد الصيرفي يكشف عن أوصاف فتاة أحلامه ويوضح حقيقة خلافه مع ناصر القصبي

فن ومشاهير

محمد الصيرفي يكشف عن أوصاف فتاة أحلامه ويوضح حقيقة خلافه مع ناصر القصبي بسبب قضية الإلحاد

14 حزيران 2021 19:14

كشف الفنان الكويتي محمد الصيرفي عن صفات فتاة أحلامه والسمات التي يود توافرها في زوجته المستقبلية، كما تحدث عن هجومه على الفنان السعودي ناصر القصبي وتداعيات تصريحاته المضادة لتصريحات الأخير حول الملحدين، وذلك خلال حواره مع الإعلامية مي العيدان في برنامج كشف حساب.



محمد الصيرفي

وأكد الصيرفي أنه وطليقته على تواصل وأنهما يتابعان بعضهما البعض عبر تطبيق السناب شات، وذلك على الرغم من انفصالهما وعدم ارتباطهما لأكثر من شهرين.

وقال:" زوجتي السابقة مازالت عندي على السناب والنعم منها.. كانت جميلة وغير محجبة.. علاقتنا مستمرة حتى اللحظة وبدون مشاكل.. هي إنسانة جيدة.. ولكن لم يستمر زواجنا إلا شهرين".

وأوضح الفنان الكويتي، أنه تعلم من هذه التجربة وأثرت فيه بشكل كبير، حيث أصبح يبحث عن الارتباط بـ فتاة منقبة، مضيفاً:" أريد أن تكون زوجتي المستقبلية متدينة ومنقبة وجميلة جداً.. لا أريد الصوم وفي النهاية أن أفطر على بصلة.. أو أستيقظ في الصباح وأن أرى أحد ربعي بجانبي..".

واستطرد متحدثاً عن شخصيته:" أنا شخص مزاجي وملول كما أنني غيور جداَ.. أود الارتباط بـ زوجة جميلة جداً وتقدس الحياة الزوجية.. هنالك نساء تنزل الرجال والبعض منهنَّ يرفعنَّ الرجل بالقيمة.. أين التي سترفعني؟".


محمد الصيرفي يتحدث عن ناصر القصبي

كما تطرق الفنان الكويتي للحديث عن تفاصيل خلافه مع الفنان السعودي ناصر القصبي، مؤكداً عدم وجود خلاف بينه وبين زميله وأن الأخبار التي انتشرت حول الأمور مجرد شائعات، نُسجت على هامش تعليقه المضاد لتعليق زميله السعودي حول الملحدين.

حيث قال:" لم أشن هجوماً على ناصر القصبي فأنا أحبه وأحترمه جداً.. وإنما اختلفت معه في قضية للملحدين.. أنا على عكسه لا أحترم الملحد الذي لا يعترف بـ وجود الله.. بالنسبة لي أجد بأن دوري لا يقف عند احترام الرأي الآخر وتوجه الآخر بل يتجاوز ذلك لأنصحه.. أنا أستمع لكلام علماء الدين والبعض منهم من كان ملحداً مثل الدكتور فاضل السمرائي..".


تجدر الإشارة إلى أن بداية الفنان محمد الصيرفي، كانت في العام 1997 حيث شارك في مسلسل " دلق سهيل" لتتوالى بعدها الأعمال عليه ولكن العلامة الفارقة في مشواره الفني، كانت عند مشاركته في مسلسل " جرح الزمن" للفنانة حياة الفهد.