تعرض ظهير أيمن منتخب روسيا لإصابة قاسية جدا في الظهر

رياضة

تعرض ظهير أيمن منتخب روسيا لإصابة قاسية جدا في الظهر

16 حزيران 2021 19:13

استضاف ملعب "جازبروم أرينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية مباراة منتخب روسيا بكرة القدم وضيفه منتخب فنلندا ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" والمقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة.

وفيها حقق منتخب روسيا فوز ثمين وصعب على ضيفه منتخب فنلنظا بهدف نظيف سجله النجم الروسي ميرانشوك في الدقيقة 47 من الوقت الضائع للشوط الأول، بتسديدة في الزاوية البعيدة يمين حارس فنلندا.

وفي الدقيقة 23 تعرض ماريو فيرنانديس ظهير أيمن المنتخب الروسي لإصابة قوية عقب سقوطه بعد التحام هوائي، وبعد 3 دقائق خرج محمولا وتم تبديله بمواطنه  فياتشاسليف كارافيف، ليعيد إلى الأذهان إصابة كريستيان إريكسن الخطيرة والتى تعرض لها خلال مباراة فريقه الدنمارك ضد فنلندا بثاني أيام البطولة.


وأكد الاتحاد الروسي لكرة القدم وجود اشتباه بإصابة لاعبه ماريو فيرنانديس في العمود الفقري على خلفية سقوطه فى كرة مشتركة خلال مباراة فنلندا

ونشر حساب المنتخب الروسي بيانا رسميا جاء فيه : اشتباه بإصابة ماريو فيرنانديس في العمود الفقري الصدري وتم نقله إلى مستشفى في سان بطرسبرج للفحص.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة يحقق المنتخب الروسي فوزه الأول بالبطولة ويكسب أول ثلاث نقاط وذلك بعد أن خسر أولى مبارياته في البطولة أمام منتخب بلجيكا بثلاثية نظيفة. 

النهضة نيوز _بيروت