بالفيديو القائد سيرجيو راموس يستعرض عضلاته عبر انستجرام بعد الرحيل

رياضة

بالفيديو القائد سيرجيو راموس يستعرض عضلاته عبر انستجرام بعد الرحيل

17 حزيران 2021 12:23

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد انستجرام نجوم الكرة :

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رحيل قائده سيرجيو راموس، وذلك بعد فشل التوصل إلى إتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادى، بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادى عقد لموسم واحد.

و سيعقد النادي مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس في فالديبيباس، برفقة فلورنتينو بيريز رئيس النادى، من أجل الإعلان عن رحيله بشكل رسمي عن الفريق، بعد نهاية عقده مع النادي.


وشارك الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، فيديو له على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، فيديو يظهر فيه عاري الصدر ويستعرض قدرات البدنية ببعض تدريبات الجري من زاوية مرتفعة، وسط تعليقات كثيرة من محبيه تطالبه بعدم الرحيل عن ريال مدريد والبقاء في النادي الملكي، وتعليقات أخرى تدعم رحيله الى اندية أخرى في الدوري الاسباني.

النهضة نيوز _بيروت