يارا تصدر فيديو كليب أغنية ساري

فن ومشاهير

يارا تصدر فيديو كليب أغنية ساري

17 حزيران 2021 17:55

طرحت الفنانة اللبنانية يارا أغنية جديدة تحت عنوان " ساري"، وهي الأغنية الخامسة من ألبومها الغنائي الجديد " غير الناس"، وذلك عبر قناتها الرسمية على منصة تطبيق الـ يوتيوب، وهذا بعد ساعات قليلة من تشويق متابعيها للاستماع للأغنية من خلال صورة جديدة لها، نشرتها عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



يارا

وفي تفاصيل الخبر، شاركت الفنانة اللبنانية يارا صورة جديدة لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، تألقت فيها بـ إطلالة أنثوية كلاسيكية من اللون الأسود، ونسقت معها مكياج الوجه الظاهر، وبعض الحُليِّ النسائية من اللون الفضي.

وأرفقت النجمة يارا المنشور بتعليق مقتضب، كشفت من خلاله عن موعد طرح جديدها الغنائي " ساري"، وكتبت:" ساري الأغنية الخامسة.. من ألبوم غير الناس.. إلي مكملين فيه.. لتسمعوها وتشوفوها اليوم الساعة ستة بتوقيت دبي على قناتي الرسمية في الـ يوتيوب.."

وتعاونت الفنانة الشابة في الأغنية بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي محمد سعيد حارب وبالألحان أدهم، وفي التوزيع الموسيقي مع نور هاشم.


وأثار إعلان يارا تفاعل الجمهور الذي انهمر على المنشور بعلامات الإعجاب والرموز التعبيرية التي جاءت على شكل قلوب، فيما اتجه البعض للتغزل بها، ومن التعليقات:" مكملين مكملين والله الحماس واصل حده في الانتظار"، و" جمالك جمالك والله أحس ما في صبر"، و" جمالك والله ما في زيه متحمسين ومتشوقين للأغنية"، و" الجمال لي احتار فيه الشعراء والمعبرين والكاتبين وكل من بالحياة عمري لي تشع جمال ورقة وتألق"، و" كـ العادة تجنن يا برنسيسة ما شاء الله"، و" بـ الانتظار".

وعقب طرح فيديو كليب أغنية ساري، تفاعل جمهور النجمة اللبنانية معها بشكل كبير، وتجاوزت نسبة الاستماع للأغنية حاجز الأربعة آلاف مشاهدة خلال النصف ساعة الأولى من طرحها على يوتيوب.

ويقول مطلع أغنية ساري" الله لا يحوجني لك.. وفي حاجتي تلبي لي شي.. لا تمرني ولا أنا أجي لك.. بذلك إيه ودي شوي.. خذ الجفا مني عطا.. قلبت كل عالي وطى.. وطاب حالي عن وصالك.. ساري أنا تآمر بشي.. ما تهزني صرخة أنينك.. ما تبدل الميت بحي.. ضيعتني وضاعت سنينك.. آبلغني الظلمة بـ ضيِّ..".