توقيت مباراة إنجلترا وإسكتلندا في كأس الأمم الأوروبية يورو2020 والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

توقيت مباراة إنجلترا وإسكتلندا في كأس الأمم الأوروبية يورو2020 والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

18 حزيران 2021 08:40

يستضيف ملعب "ويمبلي" بالعاصمة لندن، مباراة منتخب إنجلترا لكرة القدم وضيفه منتخب إسكتلندا ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيف 11 مدينة مختلفة.

سيسعى منتخب إنجلترا للفوز في  مباراة اليوم ليضمن تأهله للدور ربع نهائي من كأس الأمم الأوروبية ويدخل المباراة بمعنويات مرتفعة وبحوزته 3 نقاط جمعها من الفوز على كرواتيا في الجولة الماضية بهدف نظيف في المواجهة التي جمعت الفريقين على نفس الملعب في العاصمة الإنجليزية لندن مساء الأحد الماضي.


                             إنجلترا 

ويحتل منتخب إنجلترا المركز الثاني بفارق الأهداف عن التشيك متصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة حيث يتساويان في عدد النقاط.

وقال المدير الفني لمنتخب جاريث ساوثجيت: "لا يجب أن نتعالى في كرة القدم، ومن الرائع لعب الكرة من الخلف لتصل إلى وسط الملعب، مع التحكم بها، لكن هذا فعال مثل نقل الكرة إلى رأس الحربة والتحكم بها ليرتكز اللعب أكثر في الأمام.

بينما يدخل منتخب اسكتلندا المباراة بشعار وحيد وهو الفوز ولابديل عنه وذلك بحثاً عن تحقيق النقاط الثلاث خاصة وأن الفريق تلقى هزيمة قاسية في الجولة الأولى أمام التشيك بنتيجة 2 / 0 في المواجهة التي أقيمت على ملعب "هامبلدن بارك" بمدينة جلاسكو البريطانية معقل الفريق الإسكتلندي.ويتذيل منتخب اسكتلندا ترتيب المجموعة الرابعة في كأس أمم أوروبا 2020، بدون أي رصيد من النقاط، بالتساوي مع كرواتيا.


                           إسكتلندا 

وقال المدير الفني لمنتخب اسكتلندا، ستيف كلارك : "كل مباراة في البطولة هي مباراة كبيرة. أعتقد أن حقيقة أنها ضد أصدقائنا من جنوب الحدود تجعلها مميزة للغاية، لذا، نعم، إنها مباراة جيدة بالنسبة لنا".

وشدد كلارك: "نحن نحترم قدراتهم، إنهم فريق كبير. لقد وصلوا إلى دور الأربعة في آخر كأس العالم".

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز _بيروت