ريهام حجاج تعلن حملها بطفلها الأول من طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز وتعلق: ما عملت حاجة غلط

فن ومشاهير

ريهام حجاج تعلن حملها بطفلها الأول من طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز وتعلق: ما عملت حاجة غلط

18 حزيران 2021 11:53

تصدر اسم الفنانة المصرية ريهام حجاج مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب إعلانها خبر حملها بطفلها الأول من رجل الأعمال والنائب في البرلمان المصري السيد محمد حلاوة، وذلك في معرض حوارها مع الإعلامية بوسي شلبي، الذي عرض على شاشة قناة النهار الفضائية.



ريهام حجاج

إذ ردت النجمة الشابة على تعليق شلبي حول انتظارها وزوجها لمولود، بـ وضع يديها على بطنها والقول:" كيف عرفتِ.. إن شاء الله"، وهو ما عقبّت عليه الإعلامية مؤكدة بأن معالم الحمل واضحة عليها.

وأكدت حجاج حملها في معرض تعليقها على كلام وأمنية مواطنتها حول إبصار المولود النور، مضيفة:" إن شاء الله البيبي يجي وينور الدنيا.. إن شاء الله".

وعن السبب وراء قلة أعمالها واكتفائها بـ الظهور في عمل واحد، كل عام، أشارت ربهام إلى أنها ترغب دائماً في التركيز وعدم التشتت بين أكثر من عمل، مؤكدة أنها أيضاً شخصية كسولة.


وحول الانتقادات الكثيرة التي طالتها، عقب إعلان زواجها من محمد حلاوة كونه طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، أعربت عن استغرابها الشديد من الأمر، موضحة بأنها ارتبطت بـ زوجها بعد عام كامل من انفصاله عن زوجته الأولى ياسمين عبد العزيز، وأن ما فعلته أمر شرعي وليس بمعيب.

وقالت:" لا أعلم لما كل هذه الضجة جراء زواجي.. أنا تزوجت من شخص.. أين المشكلة؟.. أنا لست سجينة ولم أرتكب جريمة.. زوجي انفصل عن زوجته الأولى ياسمين عبد العزيز قبل ارتباطنا بـ عام.. الدنيا تسير بشكل معكوس.. أنا قمت وأقدمت على الأمر بـ الحلال ولم أرتكب أي فعل خاطئ..".

واستطردت مبررة هجوم البعض عليها، قائلة:" محمد حلاوة شخص معروف وذائع الشهرة.. وكان متزوج من فنانة معروفة قبل ارتباطه بي.. وأتى زواجنا في وقت لم يكن فيه طلاقهما معلوماً..".

أعمال ريهام حجاج

يذكر أن الفنانة ريهام حجاج، تنافست خلال موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " وكل ما نفترق"، وهو قصة محمد أمين راضي، وسيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج كريم العدل و المخرج مصطفى أبو سيف.

وخاضت النجمة المصرية بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" أيتن عامر، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، سيد رجب، محمد الشرنوبي" وغيرهم من النجوم.