الفنانة ريهام حجاج ترد على الهجوم بالهجوم

فن ومشاهير

ريهام حجاج تهاجم إحدى منتقداتها بكلمات قاسية

1 كانون الثاني 2021 18:27

خرجت الفنانة المصرية ريهام حجاج عن صمتها إزاء بعض الانتقادات الجارحة التي وجهت لها من قبل بعض المتابعات، وذلك على منشور قصير، تضمن صورتها مع زوجها النائب محمد حلاوة، كانت قد شاركته ريهام حجاج عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



ريهام حجاج

حيث هاجمتها إحدى المتابعات بالقول: " إلي ماله خير في زوجته التي جلست معه سنوات... وأولاده ماله خير في حد..."، لترد الممثلة المصرية على هذا الهجوم بهجوم مضاد، قالت فيه: " من الذي قال لك... خير كنتِ معهم... و من أين تعرفين علاقته بأولاده؟... بلاش قلة أدب... و حشر مناخير في حياة الناس".


فيما استفزتها متابعة أخرى بالقول: " أول مرة أرى خطافة رجال بـ تتكلم"، لترد عليها الفنانة المصرية بشكل هجومي عنيف، قائلة: " تتكلم و تعرف تديكِ بالجزمة القديمة على فمك... إلي نافخاه على ثمانية و عشرين... و حواجبك إلي شبه الـ شيطانة... "، وأضافت: " شكلك خبرة في أخدان الخوابير".

اقرأ أيضا: زوج ريهام حجاج يصرح عن رأيه بها و هي ترد

على صعيد آخر، تنافست الفنانة المصرية ريهام حجاج في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال المسلسل الاجتماعي الدرامي" لما كنا صغيرين"، الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من " محمود حميدة، خالد النبوي، نسرين أمين، منة فضالي، ندى بسيوني، أشرف زكي، محمود حجازي" وغيرهم .

اقرأ أيضا: ريهام حجاج تهنئ زوجها محمد حلاوة عقب فوزه بـ انتخابات مجلس الشيوخ

يذكر أن مسلسل لما كنا صغيرين من تأليف أيمن سلامة، و من إخراج محمد علي، وعرض خلال موسم دراما رمضان الماضي 2020.

النهضة نيوز