زيدان في رسالة مؤثرة للقائد سيرجيو راموس

رياضة

زيدان في رسالة مؤثرة للقائد سيرجيو راموس

18 حزيران 2021 14:23

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد انستجرام نجوم الكرة :

وجه الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، رسالة مؤثرة لقائد الميرنغي ريال مدريد السابق سيرخيو راموس الذي أعلن أمس الخميس رسميا انتهاء علاقته بالنادي الإسباني.



ويأتي رحيل القائد سيرجيو راموس بعد فشل التوصل إلى إتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادى، بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادى عقد لموسم واحد.

ونشر زيدان الذي رحل عن الملكي قبل عدة أسابيع صورة تجمعه مع راموس عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق عليها: "أسطورة.. كان من دواعي السرور والشرف أن أحظى بك كشريك وكلاعب، قائد رائع للتاريخ، شكرا جزيلا على كل شيء".


والجدير ذكره أن القائد سيرجيو راموس، 35 عاما، توج مع ريال مدريد بـ5 ألقاب للدوري الإسباني و4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وبطولتي كأس ملك إسبانيا، و4 ألقاب سوبر إسباني، و4 بطولات كأس العالم للأندية، و3 ألقاب سوبر أوروبي.

وسجل راموس 101 هدفا للنادي الملكي، رغم أنه مدافع، وساهم في صناعة 40 هدفا.

النهضة نيوز بيروت