التعادل يحسم لقاء كرواتيا والتشيك في كأس الأمم الأوروبية .. فيديو

رياضة

التعادل يحسم لقاء كرواتيا والتشيك في كأس الأمم الأوروبية .. فيديو

18 حزيران 2021 21:04

استضاف ملعب "هامبلدن بارك" بمدينة جلاسكو في أسكتلندا مباراة منتخب كرواتيا ومنتخب التشيك ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً والتي تستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيف 11 مدينة مختلفة.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1\1 ليكتفي كل فريق بنقطة واحدة .

وأحرز باتريك شيك مهاجم باير ليفركوزن الألماني، هدف التقدم لصالح منتخب التشيك عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 37 من زمن المباراة.

ورفع باتريك شيك رصيده إلى 3 أهداف لينفرد بصدارة قائمة هدافى النسخة الحالية من بطولة أمم أوروبا، حيث سجل هدفى فوز منتخب بلاده ضد اسكتلندا في الجولة الأولى.

في حين سجل اللاعب الكرواتي إيفان بيريسيتش هدف التعادل في الدقيقة 47، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وخاض منتخب كرواتيا لقاء التشيك بالتشكيل التالي: ليفاكوفيتش - فرساليكو - لوفرين - فيدا - جفارديول - مودريتش - كوفاسيتش - بيريزيتش - بريكالو - كراماريتش - ريبيتش.

بينما لعب التشيك ضد كرواتيا بالتشكيل: فاتشك - كوفال - كيلوشتكا - كالاس - بوريل - هولش - سوستشيك - ماسوبوست - داريدا - جانكتو - شيك.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة يرفع منتخب التشيك رصيده إلى 4 نقاط بصدارة المجموعة الرابعة مؤقتا وبانتظار نتيحة إنجلتر واسكتلندا في العاشرة مساء اليوم في حين حصلت كرواتيا على أول نقطة لها في البطولة. 

النهضة نيوز بيروت