مهند الحمدي يحتفل بـ عيد ميلاد خطيبته فرح مراد

فن ومشاهير

مهند الحمدي يوجه رسالة رومانسية لخطيبته الفاشينيستا فرح مراد بمناسبة عيد ميلادها.. صور

19 حزيران 2021 14:01

حرص الفنان السعودي مهند الحمدي على الاحتفال بـ عيد ميلاد خطيبته الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد، وهنئ نجم مسلسل " جمان" محبوبته على الملأ، وذلك من خلال مجموعة صور جديدة جمعتهما، قام بمشاركتها مع متابعيه عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.



مهند الحمدي

وبدا النجم السعودي في المنشور وهو يجلس بجوار خطيبته الفاشينيستا فرح مراد، مرتدياً عباءة بيضاء اللون، فيما أطلت خطيبته مرتدية سروالاً من الجبنز الأسود تميز بتصميم الخصر العالي، نسقت معه بلوز أسود بأكمام كاشفة وشال باللون البيج.

ووجه الفنان السعودي لخطيبته رسالة رومانسية، أكد فيها بأنها النور الذي أضاء حياته، بعدما طلب منها الاستمرار في التألق، حيث كتب:" اتركي روحك تتألق بقدر جمالك.. أنتِ نورتي حياتي بأكملها.. عيد ميلاد سعيد حبي إلى الأبد..".


وتفاعل محبو الثنائي مع المنشور وانهالوا عليه بتمنياتهم لهم بـ دوام الحب والاستقرار والسعادة، وفي التعليقات:" الله يخليكم لبعض يا لطيفين"، و" أفخم ثمائي في الدنيا"، و" يا أخي حبك لها عجيب"، و" الله يسعدكم"، و" يا حظ فرح"، و" حلوين والله".


وتعد جلسة التصوير الخاصة بـ عيد ميلاد فرح مراد، والصور التي نشرها الفنان السعودي الظهور الأول لهما، بعد شائعة انفصالهما التي ضجت خلال الفترة الماضية,

والتي نفاها جملة وتفصيلاً الحمدي من خلال منشور مقتضب، سخر فيه من ناشري الخبر، بعدما شارك الخبر عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلق عليه بالقول:

"والله العظيم كتبت ومسحت كثير.. مش عارف أبدء من وين.. فعلاً أفشل تقرير رأته عيني.. الربط والأخطاء الإملائية والاخطاء الموضوعية بلاوي..".

وتابع:" ما عندي مشكلة بـ الشائعات أبداً.. بس عندي مشكلة كبيرة بـ المونتاج والصوت ومخارج الحروف والموسيقى والصور الثابتة.. اللي مالها طعم.. لازم فيديو صامت مع الصوت.. أوفر على الأقل.. إيش أقول وإيش أخلي..".

وأضاف:" ما ينفع تسموا أنفسكم مجلة وأبجديات الصحافة والأخبار ما عندكم.. على الأقل ارفعوا مستوى تعديل التقارير.. احترموا عين المشاهد أقل الإيمان..".



آخر أعمال مهند الحمدي

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان مهند الحمدي، كان مسلسل " دفعة بيروت"، الذي شارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما العربية، نذكر منهم:" محمود نصر، نور الغندور، مروة الأطرش، سارة أبي كنعان، أنطوانيت عقيقي، أنس طيارة، يارا قاسم، كارلوس عازار، أنطوانيت عقيقي، لولوة الملا، ذو الفقار خضر".