رد إلهام الفضالة على جدل الصورة المركبة

فن ومشاهير

الكويتية إلهام الفضالة تعلق بسخرية على اتهامها بـ التزييف بعد وضع وجهها على صورة عارضة أزياء أجنبية

21 حزيران 2021 14:12

أعربت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن صدمتها واستغرابها الشديد من الانتقادات والاتهامات التي وجهت إليها، بعدما نشرت صورة جديدة لها، تبين بأنها مركبة بـ الكامل، إلا لناحية الوجه.



إلهام الفضالة

وردت النجمة الكويتية على التعليقات السلبية والجارحة التي طالتها، والتي اتهمتها بـ السرقة وعدم الثقة في النفس، وتجاوزت ذلك للحديث عن خضوعها لعدة عمليات تجميل لتغيير شكلها، بهدف الوصول إلى مظهرها الحالي.

ودافعت الفضالة عن نفسها في شريط فيديو قصير، خرجت به على جمهورها المتابع لها عبر منصة تطبيق سناب شات، تداولته بعض الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

قائلة:" قالوا بأنني تريند.. استغربت لما أنا تريند.. ما الذي فعلته.. والله العظيم أحاديث أطفال.. تسرق ولا أدري ماذا.. يعني الناس لا تعرف شكلي؟.. ما تعرف جسمي؟.. ما تعرف طولي.. يعني ما هذا العقل؟.. أستغفر الله.. كل يوم ننزل صورنا في حساباتنا وسناباتنا..".


وتابعت:" لهذه الدرجة وصل بنا الفراغ.. هل إلهام إلي ما قادرة تنزل سنابات.. من كثرة الضغط والشغل.. قادرة تعمل هذه الأمور.. يا أخي الله أعطانا العقل لكي نفهم ونميز ونستوعب..".

وأتى تعقيب الممثلة الخليجية بعد ساعات قليلة من نشرها بياناً توضيحياً من إحدى معجباتها والتي اعترفت فيه، بأنها من قامت بإهدائها الصورة المركبة، احتفالاً منها بـ عيد ميلادها الثامن والأربعين، دون أن تقصد السرقة أو التزييف.

وأكدت مصممة الصورة على أن نشر الفنانة الكويتية لمنشورها، جاء على خلفية تواضعها وتفاعلها الدائم مع جمهورها وتقديرها لعملهم وللأمور التي يقدمونها لها.


وعلى الرغم من ذلك، لم تسلم الفضالة من الانتقادات، التي تجددت بعد نشرها للبيان خروجها في الفيديو التوضيحي، ومنها:" بعد سن الخامسة والأربعين.. لا عاد تشرهون على أحد.. أزمة منتصف العمر.. مشكلة تعصف بـ الوسط الفني والأدبي والثقافي.. لا تدققون..".

وأيضاً:" أحس المشاهير ما يصدقون يلقون شيء على شان يسولفوا فيه"، و" والله وحدها المنكير واللون إلي حاطته تريند"، و" كل شيء نتوقع منكم.. عادي يعني"، و" وقت التبرير عاد الحين"، و" إشكد ما يسون تجميل".

أعمال إلهام الفضالة

وفي سياق آخر، تنافست الفنانة إلهام الفضالة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " أمينة حاف"، وهو من تأليف علي الدوحيان ومن إخراج سائد الهواري.

وشاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" شهد سليمان، شوق الهادي، طيف، عبد الله الطليحي، خالد العجيرب".