بدرية طلبة تساند ياسمين عبد العزيز ضد ريهام حجاج

فن ومشاهير

بدرية طلبة تساند ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الأخيرة: شجرتنا خط أحمر ربنا يسعدك يا وحش الكون

21 حزيران 2021 14:42

يبدو أن حرب التصريحات والردود التي اشتعلت بين الفنانة ياسمين عبد العزيز ومواطنتها النجمة ريهام حجاج، لم ترخي بظلالها فقط على جمهورهما، بل تجاوزته وصولاً إلى مشاهير الإعلام والفن، الذين دخلوا على خط الأزمة المندلعة بين النجمتين، بهدف مساندة الفنانة ياسمين عبد العزيز والذين كان آخرهم الفنانة بدرية طلبة.



بدرية طلبة تساند ياسمين عبد العزيز

وفي تفاصيل الخبر، سارعت الفنانة المصرية بدرية طلبة لتسجيل موقف في الأزمة المندلعة بين مواطنتيها، لصالح عبد العزيز، وذلك من خلال منشور قصير، دافعت فيه عن الأخيرة.

قائلة:" الشجرة المثمرة تقذف بـ الحجارة ولكن شجرتنا ( في إشارة منها لياسمين).. خط أحمر تخاف أن تقترب منها الحجارة وتعود مرة أخرى لترتطم في وجه قاذفها..".

وتابعت:" شجرتنا عالية جداً وتثمر ياسمين وورد وفل وأوراقها مزدهرة.. توزع عليها القبلات والأحضان والدعاء من محبيها في العالم.. لأنها فنانة ناجحة ومحترمة وابنة أصول.. وتتم مهاجمتها من البعض بسبب نجاحها..".

واختتمت منشورها بـ الدعاء لمواطنتها بـ النجاح قبل أن تتوجه لها بـ رسالة دعم، قائلة:" ربنا يسعدك يا وحش الكون.. ودائماً ناجحة ومتألقة.. كـ العادة.. مش جديد عليكِ النجاح.. بس المرة دي النجاح.. كان الله أكبر.. جامد قوي.."، وأرفقت طلبة المنشور بتعليق مقتضب، كتبت فيه:" ما حد يقدر يهز كيان متحصن ب، حب ربنا وحب الناس..".


وعلى إثره، انطلقت تعليقات النشطاء الذين أكدوا في معظمهم على كلام الفنانة المصرية وأثنوا عليها قبل أن يشيدوا بنجاح وأخلاق النجمة ياسمين عبد العزيز، وفي التعليقات:" والله أنتِ إلي جدعة وقلبك فلة يا بدارة"، و" هي دي المشكلة إن النجاح كان جامد أوي وقصاده من الجهة الثانية كان فيه فشل جامد"، و" برافو عليكِ حبيبتي كلامك صح".

اقرأ أيضا: فجر السعيد عن خلاف ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج: أين الثرى من الثريا

وأيضاً:" والله أنتِ ست بـ مية راجل ويجد أنا أتحرق دمي لأن ياسمين بجد جميلة.. ولو هم فارق معهم الأولاد.. ما كانت طلعت وقالت كده أخته"، و" بيغيروا منها ومستكترين عليها حياتها الجديدة".

تجدر الإشارة إلى أن حرب الردود، اندلعت بين النجمتين ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز خلال الأيام الماضية، بعد حلول الأولى، ضيفة على لقاء خاص في برنامج الإعلامية بوسي شلبي، وحديثها عن زواجها من النائب ورجل الأعمال محمد حلاوة طليق عبد العزيز، بعد عام من انفصالهما بشكل رسمي، ونفيها للأخبار المتداولة حول وقوفها وراء انفصالهما، مؤكدة أنها تزوجت بشكل شرعي ولم ترتكب جريمة.

أعمال بدرية طلبة

وبالعودة إلى الفنانة بدرية طلبة، حضرت النجمة المصرية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " اللي ما لوش كبير" ومسلسل " بناية هب الريح".